موقع 24:
2024-09-17@04:58:35 GMT

مدرب "الأبيض": ثقتي عالية في لاعبي المنتخب أمام إيران

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

مدرب 'الأبيض': ثقتي عالية في لاعبي المنتخب أمام إيران

أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات، البرتغالي باولو بينتو، ثقته الكبيرة بتقديم لاعبي "الأبيض" عرضاً قوياً وتحقيق الفوز على المنتخب الإيراني في لقاء الجولة الثانية للمجموعة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026.

وقال المدرب في تصريحات اليوم الإثنين، خلال المؤتمر الصحافي للمباراة التي تقام غداً الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، إن تحضيرات اللقاء تمت بشكل مميز وساهم في ذلك الأجواء الإيجابية التي يعيشها الفريق وارتفاع المعنويات بعد الفوز في لقاء الجولة الأولى على المنتخب القطري.

" #الأبيض" يواجه نظيره الإيراني لمواصلة حصد النقاط #منتخب_الإمارات #منصور_يا_منتخبنا #تصفيات_كأس_العالم_2026 https://t.co/6kFL2usLDx

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 9, 2024

وأضاف باولو بينتو، أن الجميع مطالب بأداء مباراة قوية من أجل الفوز ومواصلة المشوار لتحقيق الهدف المطلوب، لافتاً إلى أن الروح القتالية العالية يجب أن تتواصل لدى اللاعبين من أجل الخروج بنقاط المباراة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إستاد هزاع بن زايد الفريق باولو بينتو منتخب الإمارات إستاد هزاع بن زايد باولو بينتو

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي

علق بشير التابعي لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق على مستوى القطبين بعد خوضهما المواجهتين الافتتاحيتين بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "كولر هو صاحب القرار الوحيد في الدفع بـ رامي ربيعة وياسر إبراهيم أو الدفع بـ أشرف داري، في لقاء السوبر الإفريقي، واعتقد أنه لن يوافق على هذه الصفقة إلا لو كان لاعب قوي، وهي مباراة هامة بالنسبة للأهلي لأنها تحسم لقب، والأهلي في كل المراكز يضم لاعبين مميزين، وهناك دائما حيرة لأي مدير فني في ظل كثرة العناصر الجاهزة، ووسام أبوعلي أصبح خارج التقييم، والجميع أصبح يثق في قدراته الفنية والبدنية".

وأكمل: "عبدالله السعيد ظهر بشكل جيد مع الزمالك، والهدف الذي سجله سوف يساهم في تقديم المزيد خلال المرحلة القادمة، وأتمنى أن تستمر النتائج الطيبة مع جوزيه جوميز، والفوز في النهاية أمر جيد في لقاء الذهاب، واعتقد أن جوميز يرى شئ ما في مركز السعيد رغم أنه (متكتف) في الجوانب الدفاعية".

وزاد: "من علامات الاستفهام هو التغييرات المستمرة في تشكيلة الزمالك منذ الموسم الماضي، ويظل زيزو في مكانة مختلفة، بالرغم من عدم حسم بعض المشكلات الخاصة بتجديد عقده، ولا أحد يعلم وضعية اللاعب حتى الآن، والأهم الفوز للفريق ولا يجب الحديث عن أي أمر سلبي".

مقالات مشابهة

  • محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • أزمة مرموش.. مدرب فرانكفورت ينتقد احتفاله وجماهير فولفسبورج غاضبة
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • بالكونفيدرالية.. نجوم جديدة تدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني