طالب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم بتأجيل مباراة منتخبه الوطني أمام ضيفه المنتخب المصري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025.

وطالبت بوتسوانا بتأجيل المباراة لست ساعات بسبب أزمة في ترتيبات الطيران أدت لتأخر عودة المنتخب البوتسواني من موريتانيا حيث واجه مستضيفه المنتخب الموريتاني في المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض (1-0).



وكان من المقرر"حتى الآن" أن تقام مباراة بوتسوانا ومصر الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

من جانبه تمسك المنتخب المصري بإقامة مباراة بوتسوانا في موعدها بسبب مواعيد وحجوزات رحلات عودة اللاعبين المحترفين في أوروبا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية المصري بوتسوانا مصر بوتسوانا كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق

قدّم مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم استقالته عقب اجتماع طاريء لأعضائه، وجاءت استقالة مجلس إدارة الاتحاد نتيجة للأحداث التي رافقت مباراة العراق في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مجلس إدارة الاتحاد الكويتي يقدم استقالته نتيجة لأحداث مباراة العراق 

وجاء بيان الاتحاد الكويتي كالآتي: "استقالة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي من منصبه وتكليف الأمين العام بالتكليف بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد واستكمال مدة المجلس الحالي".

وشهدت المباراة فوضى وسوء تنظيم في دخول الجماهير إلى الملعب نتيجة عدم ربط التذاكر بأرقام المقاعد المخصصة لكل فرد، مما أدى إلى دخول عدد كبير من المشجعين إلى الملعب دون وجود تذاكر.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وأقيمت المباراة في أجواء حارة حيث وصلت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية، ولم تتوفر مياه شرب للجمهور، مما تسبب في وقوع حالات إغماء واختناق بين المشجعين الحاضرين.

وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد جابر الدولي بين المنتخبين الكويتي والعراقي بالتعادل السلبي، وذلك ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبهذا التعادل زاد رصيد منتخب الكويت إلى نقطتين، بينما وصل المنتخب العراقي إلى النقطة الرابعة، مما أدى إلى تساويهما في صدارة الترتيب مع منتخب الأردن وكوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • أسود الفوتصال يفتتحون مشوارهم في المونديال أمام طاجيكستان وهذا هو موعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • أزمة قبل مباراة النصر والشرطة بسبب السوق السوداء
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو
  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • ثبات الجنيه المصري أمام الدولار .. ومفاجأة بعد عودة البنوك للعمل