غدر الحوثيون، بالذراع الأيمن، لمدير أمن محافظة إب، أبو علي الكحلاني، بعدما باع أبناء محافظته (إب) وخدمهم لسنوات.

وقالت مصادر محلية إن المدعو "صخر صادق حمزة"، المعين من جماعة الحوثي، مديرا لأمن مديرية مذيخرة، تعرض للضرب المبرح، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، على يد الحوثيين في مدينة إب.

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين، طاردوا صخر صادق حمزة، وتسببوا بانقلاب سيارته في مفرق ميتم، لينقل إلى المستشفى، بحالة خطيرة.

وذكرت المصادر، طبقا للإعلامي إبراهيم عسقين، أن صخر صادق، الذي يشغل حاليا منصب مدير أمن مديرية مذيخرة، وكان قبلها مديرا لأمن مديرية المشنة، طارده الحوثيون وابرحوه ضربا بتهمة أنه يقوم بتهريب مطلوبين!.

اقرأ أيضاً مليشيات الحوثي تفرض رئيسا لجامعة الجزيرة ”الخاصة” بمحافظة إب الجالية اليمنية في أمريكا تفتتح مخبز خيري بمحافظة إب.. ومسؤول حوثي يحضر ويصرخ ”الموت لأمريكا” (فيديو) مليشيا الحوثي تسطو على أراضي جامعة إب مخطط حوثي خطير للتخلص من مشايخ محافظة إب يشرف عليه عضو بالمكتب السياسي قيادي حوثي يهدد المعلمات ويعلنها صراحة: انسوا حاجة اسمها مرتبات!! بناء سجن مركزي جديد لاستيعاب أكبر عدد من المواطنين في محافظة إب مليشيا الحوثي تفتتح مدارس طائفية جديدة بمرتبات عالية وتغري الطلاب بالسكن المجاني والتغذية الصواعق الرعدية تخطف حياة مواطنَين في إب.. وأكثر من 80 قتيلًا وجريحًا خلال شهرين درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مليشيا الحوثي تعلن الحرب على ‘‘محرر القدس صلاح الدين الأيوبي’’ وتطمس اسمه من مجمع تربوي قبائل مراد بمارب تعفي عن قاتل نجلهم بعد تسليمه من قبل مشايخ إب ناشطة حوثية تستدرج نازحًا في إب بطريقة شيطانية لا تخطر على بال

الجدير بالذكر، أن صخر صادق حمزة، كان هو المسؤول الأول بعد الكحلاني، في اعتقال العشرات من شباب مدينة إب، الذين خرجوا في جنازة الشهيد عبدالرزاق المكحل، في بداية رمضان الماضي.

وكان ناشطون في شهر مارس الماضي، تابعهم "المشهد اليمني" قالوا إن صخر صادق حمزة، مدير أمن مديرية المشنة المعين من قبل مليشيات الحوثي، هو الأداة التنفيذية وذراع الكحلاني لاعتقال ابناء المحافظة، الذين شاركوا في جنازة الشهيد حمدي المكحل.

وحذر أبناء المحافظة، المدعو صخر صادق حمزة، وهو أيضًا نجل وكيل محافظة إب المعين من قبل الحوثيين، حذروه من استمراره في تنفيذ اعتقال أبناء محافظته سعيًا لرضى السلالة الفاجرة.

وأكد أبناء المحافظة أن المليشيات الحوثية سترحل عن أرضهم وسيقى هو غريمهم، مشيرين إلى أنه ليس أكثر من "زنبيل" و "أداة رخيصة" بيد القادة السلاليين يحققون به مآربهم ثم يرمونه في نهاية المطاف، ويقدمونه ككبش فداء، مثله مثل غيره من القيادات التي سهلت للمليشيات دخول المحافظات.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: محافظة إب

إقرأ أيضاً:

مافي مليشيا بتهزم دولة ومجغومين كان سقطت مدن السودان عن بكرة ابيها خلي سنجة

وقول سنجة سقطت !
دا بجيب ليك الديمقراطية ولا بوقف الحرب ولا الانتهاكات الواقعة على اهلك ؟
اقيف موقف رجال واستعيد أرضك وشرفك وكرامتك.. سقوط سنجة م بيعني سقوط السودان ولا هزيمة القوات المسلحة ولا نهاية الشعب السوداني والحرب..

انهزموا المسلمين في احد وعلى راسهم اشرف خلق الله وعلى الرغم من ذلك الإسلام ما سقط… زهق الباطل وانتصر الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها ..

نفس الناس والبوستات والصفحات البتروع وتحبط في الآمنين دي لما يتراجع الجيش في موقع هي نفسها البتبارك

انتصارات الجيش بشكل (سلولي) باهت لما تتحرر مدينة وبينتصر الجيش ودا السقوط الحقيقي والعمالة والخذلان البيوجع القلب اكتر من انتهاكات المليشيا.. سقوط سنجة لو حصل فرضآ دي م نهاية الحرب ولا انتصار اهل الباطل على أهل الحق…

يا ريت البوستات دي م تتمسح بعدين وأهلها يخلوها على صفحاتهم عشان تبقى شاهد على انه الناس دي خذلت أهلها وبلدها في يوم من الايام بصورة موجعة ودي نكسة السودان الحقيقية… كونوا على يقين وايمان مافي مليشيا بتهزم دولة ومجغومين مجغومين كان سقطت مدن السودان عن بكرة ابيها خلي سنجة .


Haitham Abbas

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يطالبون أبناء المحويت بتمويل عملية إزالة الصخور الآيلة للسقوط بشبام كوكبان والطويلة
  • الجوف.. إصابة مدني بانفجار لغم حوثي في المصلوب
  • منظمة حقوقية: الحوثيون يخفون قسراً 600 مدني في سجون صنعاء وصعدة
  • مافي مليشيا بتهزم دولة ومجغومين كان سقطت مدن السودان عن بكرة ابيها خلي سنجة
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • مشايخ صعدة لنيوزيمن: الزبيدي استعد لدعم أبناء المحافظة بكل ما أوتي من قوة والحوثي لن ينصاع للسلام (فيديو)
  • مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘بند جديد’’ في مفاوضات عمان.. وهذا ما طلبته من السعودية
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • محافظة صنعاء تُحيي ذكرى رحيل العلامة الرباني بدر الدين الحوثي