الثورة نت|

أكد وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد، المضي في استكمال عملية الأتمتة والتحول الرقمي لكافة الخدمات والأعمال المالية بمختلف الجهات وصولا إلى التحصيل الالكتروني لكافة موارد الدولة.

وعبر خلال لقائه اليوم المشاركين في الدورة التدريبية على نظام المعلومات المالي والمحاسبي “أفميس” من موظفي مكتب المالية بمحافظة صعدة وفروعه بالمديريات عن الشكر للوحدة التنفيذية للمعلومات والأنظمة بوزارة المالية ومكتب المالية بالمحافظة على تنظيم هذه الدورة.

وثمن تفاعل موظفي المكتب واستمرارهم في أداء مهامهم وأعمالهم رغم عدم توفر مكان للدوام منذ استهداف العدوان لمكتب المالية.. لافتا إلى أن تحالف العدوان استهدف كافة المنشآت الحكومية في صعدة.

وشدد وزير المالية أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن والتي تستدعي تضافر الجهود لتحقيق الهدف الأول والأهم لحكومة التغيير والبناء وهو خدمة المجتمع.

ولفت إلى القيمة الكبيرة للعمل المالي والمتمثل في الإشراف على تحصيل الإيرادات التي تساهم في تنفيذ المشاريع الخدمية التي يستفيد منها المجتمع وكذا الرقابة على عمليات الصرف وتنفيذ المشاريع.

وأكد أنه سيتم خلال الفترة القادمة العمل على بناء عدد من المكاتب لمساعدة الموظفين على تأدية مهامهم بالإضافة إلى توفير عدد من الأجهزة لتطبيق وتنفيذ الأنظمة المالية وبحسب الإمكانيات المتاحة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة للشؤون المالية محمد كعيبة، ومدير مكتب المالية أحمد العويري.

إلى ذلك زار وزير المالية مبنى مكتب المالية بالمحافظة، واطلع على حجم الدمار الذي لحق به جراء استهدافه من قبل العدوان بالعديد من الغارات ما أدى إلى تدميره بشكل كامل.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صعدة مكتب المالية وزیر المالیة

إقرأ أيضاً:

مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

نظم المعهد التقني التجاري المعلوماتي بمدينة البيضاء بمحافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام ١٤٤٦هـ.

وهتف المشاركون في الحفل بعبارات حب النبي والتمسك بهديه وما ينبغي على الأمة من مسئولية للعودة الصادقة لنهج الرسول بما مثلته رسالته من دعوة للتآخي وتوحيد الصفوف في مواجهة أعداء الإسلام.. معتبرين تعظيم يوم مولده محطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى و استلهام العبر والدروس من سيرته العطرة والذي مثل تحولاً إنسانياً و تاريخياً بدد الظلام بالنور والباطل بالحق القويم..

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص وأمين عام جامعة البيضاء محمد أحمد السعدي.. أشار مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة محمد سالم الزلاف، الى أهمية تنظيم للاحتفاء بهذه المناسبة ولفت الزلاف إلى أن ذكرى المولد النبوي، تأتي في ظل العدوان الأمريكي والبريطاني على الشعب اليمني، ما يتطلب تضافر الجهود لإفشال مخططات العدوان الرامية طمس الهوية والتاريخ اليمني.

وقال، إن الزخم الرسمي والشعبي للاحتفاء بهذه المناسبة، يؤكد وفاء ومحبة أهل اليمن لنبي الإنسانية وسيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته ومبادئه.

وثمن صمود طلاب وكوادر المعهد التقني التجاري ودورهم في إنجاح العملية التعليمية ومواصلة الاداء رغم الصعوبات والتحديات الاقتصادية بمحافظة البيضاء

وفيما أكد عميد المعهد التقني التجاري المعلوماتي بمدينة البيضاء المهندس توفيق عباس الوجية، ان العدوان على اليمن لم يستهدف أي مكون بذاته، و إنما هدفه تدمير مقدرات الشعب اليمني وبنيته التحتية.. معتبرا الاحتفال بالمولد النبوي رسالة لدول العدوان الأمريكي ،البريطاني بمضي اليمنيين على نهج رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وأنهم على العهد باقين مدافعين عن الإسلام..

فيما أكدت كلمة الطلاب المعهد التقني التجاري من قبل صديق الرقيي، أهمية مشاركة طلاب وطالبات المعهد التقني التجاري في إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام دروس العزة والكرامة في الدفاع عن الدين والوطن ودحر الغزاة والمحتلين.. مبينا، أن الاحتفال بمولد سيد البشرية يجسد حب اليمنيين للنبي محمد عليه الصلاة والسلام .

تخلل الاحتفال تقديم عدد من الفقرات الفنية والإبداعية والقصائد الشعرية من طلاب وطالبات المعهد التقني التجاري بمدينة البيضاء نالت استحسان الحضور عبرت عن الابتهاج بذكرى يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات مشابهة

  • خبيرة اقتصادية: عملة USDT تهدد هيمنة النظام المالي الأمريكي
  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ابتكارات طلابية ناشئة تعزز الوعي المالي باستخدام التكنولوجيا وتحقق ريادة أعمال
  • «مدبولي» يلتقي وزير المالية السعودي.. ويؤكد تطلع مصر لعقد المزيد من الشراكات الاستثمارية
  • مدبولي يلتقي وزير المالية السعودي لبحث عدد من ملفات الشراكة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية السعودي لبحث عدد من ملفات الشراكة
  • الكبير لـ رويترز: المصرف المركزي لا يزال معزولا عن النظام المالي الدولي
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • النيابة بمحافظة صنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • أهمية إنشاء مشروعات مدرسية مربحة.. طلاب وأولياء أمور لـعمان: الندوات والبرامج المالية تعزز مفاهيم الادخار والاستثمار والتخطيط المالي لدى الناشئة