موقع 24:
2024-09-17@04:57:55 GMT

كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير 'الهنا اللي أنا فيه'

يستعد كريم محمود عبد العزيز، لفيلم جديد بعنوان "الهنا اللي أنا فيه".

وأعلن مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر، عبر حسابه بفيس بوك" بداية تصوير "الهنا اللي أنا فيه"، اليوم الإثنين، ونشر صوره من الكواليس مع أبطال العمل كريم محمود عبد العزيز، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وحاتم صلاح، ومريم الجندي.


والفيلم  من إخراج خالد مرعي.

.

وينشغل عبد العزيز أيضاً بمسلسل جديد بعنوان "مملكة الحرير"، بالتعاون مع  أسماء أبو اليزيد، من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

وكان آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز مسلسل "البيت بيتي 2" المكون من 10 حلقات، مع مصطفى خاطر، وميرنا جميل، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، ومحمد أوتاكا، وأحمد بدير، من تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد مرعي.

      View this post on Instagram      

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كريم محمود عبد العزيز کریم محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات

استعرض رائد الأعمال كريم محمد، بعض النصائح عند تأجير شقق فندقية وسيارات فاخرة، مؤكدا على ضرورة التحقق من المراجعات من خلال قراءة تقييمات النزلاء السابقين للحصول على فكرة عن جودة الخدمة والمرافق.

كما أكد كريم محمد، على ضرورة اختيار موقعًا مركزيًا يسهل الوصول منه إلى المعالم السياحية والمرافق، فضلا عن مقارنة الأسعار بين الشقق المختلفة. والتحقق من العروض الخاصة أو الخصومات.

وتابع: "تأكد من توفر الخدمات الأساسية مثل الإنترنت، موقف السيارات، ومرافق الغسيل واطلع على سياسة الإلغاء لتفادي أي مفاجآت غير سارة، وتواصل مع المالك أو الوكيل قبل الحجز للاستفسار عن أي تفاصيل".

وفيما يخص تأجير السيارات الفاخرة، نصح كريم محمد، باختيار الشركة المناسبة من خلال البحث عن شركات تأجير موثوقة ولها سمعة جيدة في السوق، فضلا عن التأكد من الشروط والأحكام من خلال قراءة الشروط بعناية، خصوصًا ما يتعلق بالتأمين والحدود الجغرافية.

وواصل نصائحه، قائلا: "اختر السيارة التي تناسب احتياجاتك، سواء كانت للسفر الطويل أو التنقل في المدينة، وقبل استلام السيارة، تحقق من حالتها وسجل أي خدوش أو أضرار، وكذا تأكد من وجود تأمين شامل يغطي الأضرار والحوادث".

جدير بالذكر أن كريم محمد يعد أصغر رائد أعمال مصري يعمل في مجال تأجير الشقق الفندقية والسيارات الفاخرة بمحافظة القاهرة، حيث يقدم خدماته للمصريين وللعرب والأجانب الوافدين إلى مصر.

مقالات مشابهة

  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال
  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني