بوابة الوفد:
2024-09-17@04:53:59 GMT

خريطة طريق Bungie لـ Destiny 2

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

اليوم، في الذكرى السنوية العاشرة للامتياز، أصدرت Bungie خريطة طريق Destiny 2، استعدوا، حيث لدينا الكثير من الأرض التي يجب تغطيتها.

ستصدر Bungie الآن توسعتين سنويًا بدلاً من واحدة فقط، لن تكون هذه التوسعات كبيرة، لكن الفريق يعد بجعلها مثيرة للاهتمام.

 لقد بدأوا بالفعل في اختبار "حملات غير خطية وتجارب استكشاف مشابهة لـ Dreaming City أو Metroidvanias، وحتى تنسيقات أكثر غرابة مثل roguelikes أو ألعاب إطلاق النار على البقاء"، بالإضافة إلى ذلك، يريدون إعادة الشعور بالغموض الذي كانت عليه قصص الحملات القديمة.


نظرًا لتغير نموذج التوسعة، سيتغير النموذج الموسمي أيضًا. سيكون هناك الآن أربعة تحديثات رئيسية كل عام، يتم إصدار واحد كل ثلاثة أشهر. سيتزامن تحديثان رئيسيان مع إصدار التوسعات نصف السنوية. 

تحتوي هذه التحديثات على أنشطة مختلفة وأحداث أسبوعية وميزات والأهم من ذلك، المكافآت. تتضمن التغييرات الأخرى إعادة تصميم واجهة المستخدم (المخرج) ونموذج المكافأة، إلى جانب تحسين نظام تخصيص التحدي.

بدءًا من صيف 2025، يمكن للاعبين تجربة التوسعة الأولى لهذا العام (والتي تحمل الاسم الرمزي Apollo حاليًا). على عكس المحتوى الأقدم، فإن هذه التوسعة عبارة عن مغامرة غير خطية تتيح لك أن تتقمص دور شخصيات مختلفة في أوقات مختلفة.

 يعد المطورون بأن القصة ستتدفق بسلاسة على الرغم من عدم الخطية. 

بخلاف الافتراض بأنها ستنطلق بعد حوالي ستة أشهر من Apollo، لا توجد تفاصيل حتى الآن عن التوسعة الثانية القادمة (والتي يطلقون عليها اسم Behemoth داخليًا)، لذلك سيتعين عليك ترقب التحديثات المستقبلية.

هذه الخطط طموحة، لذا فلنأمل أن تتمكن Bungie من تنفيذها. تم تأجيل التوسعة الحالية لـ Destiny 2، The Final Shape، - وهو القرار الذي سبقه قبل شهر تسريح العمال في الاستوديو.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

روسيا تعثر على خريطة أكبر قواعد الجيش الأمريكي

كشفت خريطة تركها الأمريكيون سهوا في مدرعة «برادلي» اغتنمها الجيش الروسي في مقاطعة خاركوف شرق أوكرانيا خطط التدريب بقاعدة «فورت إيروين» الأمريكية، ومحاكاة لمواجهات مع الجيش الروسي.

وذكر موقع «روسيا اليوم»، اليوم السبت، أن الخريطة وصلت إلى أيدي الجيش الروسي بعد اغتنام العربة على اتجاه كوبيانسك بمقاطعة خاركوف وأظهرت رسوماتها مسارات تحرك العربات المدرعة والملاجئ وقطاعات إطلاق النار ونقاط الإنزال وغيرها من العلامات والإشارات.

وبيّنت خريطة «فورت إيروين»، أكبر قواعد التدريب للجيش الأمريكي ومقرها في صحراء موهافي، محاكاة لعمليات القوات الأمريكية في العراق وأفغانستان وللمعارك في أوكرانيا.

وتعد قاعدة «فورت إيروين» الوطنية للتدريب، موقعا رئيسيا يتخده الجيش الأمريكي بولاية كاليفورنيا للتدريبات ضد المنافسين المحتملين.

ومن المعروف أن القوات الروسية تقوم بشكل مستمر بتدمير عربات «برادلي»، التي تقدمها الولايات المتحدة إلى أوكرانيا، وتم اغتنام العديد منها، وأكدت القيادة الروسية أن مثل هذه المركبات «تحترق بشكل جيد»، وأنها «لن تغير الوضع على الجبهة».

وأكدت روسيا أيضا أن إمدادات الأسلحة إلى أوكرانيا تتعارض مع عملية التسوية، وتشكل انخراطا مباشرا من دول "«الناتو» في النزاع.

مقالات مشابهة

  • عاجل. الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات
  • الزحاف: زيادة كميات الأمطار السنوية قد تجعل بنية السدود القديمة غير قادرة على الصمود
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم 16 سبتمبر 2024 وفقًا لآخر التحديثات
  • في المحاولة الثانية لاغتيال ترامب.. خريطة توضح مكان وقوع الحادثة
  • رحيل الأديب اللبناني إلياس خوري... الروائي الملتزم الذي لم تغيره الأنواء والأهواء
  • فرانس 24 تعتمد خريطة المغرب كاملة في تأكيد جديد لموقف باريس من نزاع الصحراء
  • خريطة توضح انتشار زواج مثليي الجنس في العالم.. إليكم الدول والقوانين
  • ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024: تفاصيل الأسعار وآخر التحديثات
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها
  • روسيا تعثر على خريطة أكبر قواعد الجيش الأمريكي