بوابة الفجر:
2024-09-17@05:02:12 GMT

الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب من التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في الحصول على خدمات محمد إسماعيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق بالموسم الجديد.

بالأرقام.

. تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد حمدي رسميًا.. السد القطري يدعم صفوفه بضم الجزائري يوسف عطال

ويسعى نادي الزمالك لاستغلال وجود مستحقات لدى نادي زد، الخاصة بحق الزمالك في رعاية عمر خضر الذي انقتقل إلى أستون فيلا في الفترة الماضية للحصول على خدمات محمد إسماعيل.

ويكثف الزمالك المفاوضات مع إدارة فريق زد، خلال الأيام المقيلة من أجل حسم التعاقد مع محمد إسماعيل، وذلك قبل مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى محمود بنتايك الظهير الأيسر القادم من فريق سانت إيتيان الفرنسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي الزمالك الانتقالات الصيفية الحالية الزمالك الكابتن حسين لبيب المهاجم الفلسطيني فترة الانتقالات الصيفية الحالية محمد حمدي محمود بنتايك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة

قالت نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»، إننا نعمل على تطوير المنصة، موضحة أنه كان من المهم الاستمرار في تقديم خدمات تقنية للمشاهد في المنصة.

وأشارت «جاد»، خلال كلمتها بمؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC» الذي أذاعته قناة إكسترا نيوز، اليوم الأحد، إلى أنه خلال الفترة الماضية رأينا كل هذا المحتوى بالمنصة، قائلة: «في رمضان نتوقع ملايين المشاهدين بالمنصة.. كل 3 دقائق نتوقع حوالي مليون مشاهد، كان لزامًا علينا الاستثمار في البنية التحتية والتكنولوجيا».

وأضافت: «نستمر في استغلال كل الأدوات المتاحة والذكاء الاصطناعي وتوصيات المنصات والمحركات فيما يتعلق بالأبحاث السوقية واستخدام كل الأدوات لمعرفة ما يشاهده المواطنون أكثر من أي شيء آخر، وهذا يتطلب تطوير المحتوى ليتلاءم مع كل الأذواق في مصر والمنطقة».

وتابعت: «نقدم المحتويات في المنصات المجانية ونركز على المحتوى نفسه وجودته»، موضحة أن «واتش آت» تبنت استراتيجية جديدة ليس فقط الاعتماد على النجوم المعروفين ولكن تم الاستثمار في القدرات والمواهب الجديدة، وهذا جزء كبير من اهتمام الشركة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • مجلس إدارة «مركز محمد بن راشد للفضاء» يناقش الخطط الإستراتيجية
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • الجبلين يغلق صيفيته بـ” أشرف” الهلال