الثورة نت/..
عقد نادي أهلي صنعاء، اليوم، مؤتمراً صحفياً لتقديم مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المدرب المغربي، إدريس المرابط.

وفي مستهل المؤتمر، رحب أمين عام النادي الأهلي بصنعاء محمد اليريمي، بالمدرب الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي .. منوهاً بما يمتلكه من كفاءة تدريبية مشهود لها على المستويين العربي والأفريقي.

وأوضح أن إدارة النادي اختارت المدرب المرابط بعد دراسة دقيقة لسيرته الذاتية وإنجازاته التدريبية .. مؤكداً أن الإدارة تقف إلى جانب المدرب وستوفر له ما يلزم من إمكانات متاحة ليقوم بعمله على الوجه السليم.

وأكد اليريمي ثقة إدارة النادي في أن يكون المدرب المرابط إضافة قوية للفريق وأن يسهم بشكل كبير في تطوير اللاعبين وتحسين أداء الفريق لتحقيق نتائج إيجابية لا سيما في مشاركته القادمة في بطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية.

فيما عبر المدرب المغربي إدريس المرابط، عن اعتزازه بأن يكون قائداً للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بصنعاء، مثمناً ثقة إدارة النادي به وقدراته.

وأوضح أنه وافق على قيادة الجهاز الفني لفريق أهلي صنعاء بغية خوض تجربة جديدة مختلفة عن تجاربه السابقة، وذلك على الرغم من أن الظروف التي يمر بها اليمن خلال الفترة الحالية لا تشجع أي مدرب أجنبي على التواجد في اليمن.

وأكد المدرب المغربي أنه لن يدخر جهداً في إعطاء خبرته لفريق الأهلي، وسيعمل لك يرى الجميع فريقاً مختلفاً وأفضل من الفترة الماضية خصوصاً وأنه سيواجه فرقاً قوية في الاستحقاقات الخارجية وأولها بطولة الخليج للأندية.

وأشار إلى أنه تسلم الفريق يوم أمس ولا يوجد لديه معرفة متكاملة عن لاعبي الفريق، مبيناً أنه سيعمل على تقييم اللاعبين وتحديد من يستحق الاستمرار مع الفريق الأول، وقد يحتاج إلى تطعيم الفريق بلاعبين محليين أو أجنبيين في حال اقتضت الضرورة الفنية.

وأعرب عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجماهير اليمنية بشكل عام، وجمهور نادي الأهلي بشكل خاص، موضحاً أن عقده مع النادي يستمر موسماً واحداً، وأنه جاء إلى الأهلي ليكون أيضاً قريباً من المنتخب اليمني لكرة القدم.

يذكر أن المدرب المرابط يملك سيرة رياضية متميزة كمدرب، حيث نجح بالتتويج بلقب أفضل مدرب في الدوري العماني بموسم 2007 – 2008 وحقق لقب الدوري العماني مع فريق العروبة في ذلك العام، وأحرز كأس السوبر العماني، كما قاد فريق طنجة للفوز بلقب بطولة الدوري المغربي، فضلاً عن العديد من الإنجازات الأخرى.

حضر المؤتمر الصحفي ممثل النادي في اتحاد القدم عبد الوهاب الزرقة ومراقب عام النادي جمال الحضرمي والمسؤول الرياضي عادل الأشول ومساعده عادل السالمي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي

حرص طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في العاصمة الكينية نيروبي، حرصوا مساء اليوم على تلبية دعوة السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر بكينيا، على مأدبة عشاء بمنزله، وذلك على هامش مباراة الأحمر وجورماهيا التي تقام غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخلال اللقاء دار حوار عن ذكريات الأهلي وجولاته في إفريقيا ونجوم الفريق على مر العصور، حيث أثنى السفير المصري على التنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا على فريق بحجم وتاريخ النادي وبطولاته على المستويين المحلي والقاري.

كما حرص طارق قنديل على توجيه الشكر للسفير المصري في كينيا وطاقم السفارة، مشيدًا بالجهود المبذولة سواء عند استقبال البعثة فور وصولها مساء الجمعة الماضي بمطار نيروبي ومرورًا باستقبال السفير المصري للبعثة في فندق الإقامة، وقيام وفد السفارة بمرافقة الفريق سواء في الفندق أو ملعب التدريب، وتوفير كل ما يلزم لراحة بعثة الأهلي وتلبية احتياجاتها.

وفي ختام الجلسة، أهدى طارق قنديل رئيس البعثة، السفير وائل نصر الدين، سفير مصر في كينيا، درع وعلم وشعار الأهلي، قبل أن يلتقط الجميع الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو