موقع 24:
2024-09-17@04:51:58 GMT

برشلونة يتأهب لمواجهة نارية أمام جيرونا

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

برشلونة يتأهب لمواجهة نارية أمام جيرونا

بدأ الفريق الأول لبرشلونة، اليوم الإثنين، تحضيراته لاستئناف نشاطه المحلي في الدوري بمواجهة قوية أمام جاره الكتالوني جيرونا الأحد المقبل على (مونتيليفي البلدي) ضمن الجولة الخامسة لـ"اليغا".

وتحت أنظار المدير الفني للبلاوغرانا، الألماني هانزي فليك، أجرى اللاعبون المتاحون من الفريق الأول، بالإضافة لبعض العناصر الواعدة من الشباب، تدريباً قوياً غلب عليه الجانب البدني لرفع معدل اللياقة للاعبين بعد الراحة التي حصلوا عليها بسبب التوقف الدولي.


ومن المقرر أن تنضم العناصر الدولية للتدريب مباشرة، بعد الانتهاء من ارتباطاتها الدولية مع منتخباتها المختلفة.

Today at training, Ansu Fati completed part of the workout with the group. ???? pic.twitter.com/07yT7mRYE6

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 9, 2024

ويسعى البارسا في مباراة الأحد لحصد النقاط الثلاث، لمواصلة الانطلاقة القوية للفريق بأربع انتصارات متتالية وضعته على الصدارة بالعلامة الكاملة.
كما أن رجال هانزي فليك يتطلعون لنسيان ما حدث الموسم الماضي أمام جيرونا الذي نجح في الفوز عليهم ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة (4-2).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هانزي فليك البارسا جيرونا برشلونة جيرونا الليغا هانزي فليك

إقرأ أيضاً:

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة البارسا التي ستخوض مباراة جيرونا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب مونتليفي.

هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟

يسعى برشلونة لمواصلة بدايته القوية هذا الموسم، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وتضم قائمة البارسا للمباراة على النحو التالي:

قائمة برشلونة 


تير شتيجن، كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إينياكي بينيا، بابلو توري، مارك كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، داني أولمو، كوندي، إريك جارسيا، كوتشن، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، دومينجيز، جويليرمو.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد فليك أن جيرونا يمثل اختباراً صعباً، مشيراً إلى أن الفريق الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا يعد من الفرق المعقدة.

وقال فليك: "جيرونا فريق قوي، لكننا واثقون من قدرتنا على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات المتتالية هذا الموسم المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد."

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة. يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز."

وأشار إلى أهمية المباراة كاختبار قبل بدء دوري الأبطال، قائلاً: "نركز على تقديم أفضل أداء ونستفيد من الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية، الذي منح اللاعبين الثقة نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى."

 

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا
  • عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة جيرونا في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني