ماجد محمد

فاجأ قائد نادي النصر،البرتغالي كريستيانو رونالدو، شريكته جورجينا رودريغيز، بإجابة غير متوقعة، وذلك خلال حوارهما على قناته الرسمية عبر منصة “يوتيوب”.

ونشر رونالدو، فيديو له عبر قناته على “يوتيوب”، حيث فاجأ، جورجينا بإجابة غير متوقعة حول وجهته القادمة عندما يعتزل.

ووُجِّه سؤال إلى جورجينا أين يود أن يعيش رونالدو بعد 10 سنوات؟، فأجابت: “بين المملكة العربية السعودية والبرتغال”، ولكن أجاب رونالدو على نحو مفاجئ، وقال هي تحب أن تعيش في “مدريد”.

واتفق رونالدو وجورجينا في الإجابة عن سؤال عن مكان الإجازة القادمة،على أنها ستكون في البحر الأحمر، وعمن يغضب أكثر قال رونالدو: “إنها غاضبة أكثر، فهي دائمًا غاضبة”، لترد جورجينا: “لا، هو غاضب أكثر”.

ووُجِّه لهما سؤال: “ما هي أعظم فضيلة لدى كل واحد”، قال رونالدو عن جورجينا “صبورة”، فيما قالت هي عنه: “الحب”، ليرد ضاحكًا: “فقط مع الأطفال”.

و أطلق كريستيانو رونالدو، قناة عبر موقع “يوتيوب”؛ منذ اسابيع، بهدف التواصل مع الجماهير، وعرض تفاصيل حياته اليومية، بالإضافة إلى حوارات حصرية عبر “بودكاست”.

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو نادي النصر

إقرأ أيضاً:

أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي

أعلن حزب الله اللبناني اليوم أنه استهدف بصاروخ موجه موقع العباد للاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن الصاروخ أصاب الهدف الإسرائيلي بشكل مباشر، حسبما أفادت قناة «روسيا اليوم».

قلق من استمرار التوتر عل الحدود مع لبنان

وعبر وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف جالانت، عن قلقه من استمرار التوتر على الحدود مع لبنان، مشددًا على ضرورة وضع حد للمواجهات المتكررة بين الجيش وحزب الله.

وجاءت تصريحات جالانت خلال اجتماعه مع المبعوث الأمريكي آموس هوكستين يوم الإثنين، وذلك بعد مرور عام على بداية الحرب مع حماس في غزة.

والتقى جالانت، بالمبعوث الأمريكي، الذي يزور الاحتلال الإسرائيلي لبحث ملفات عدة، منها العمليات العسكرية الإسرائيلية ضد حزب الله وأزمة النازحين الإسرائيليين الذين فرّوا من مناطقهم بسبب هجمات عبر الحدود، بحسب بيان وزارة الأمن الإسرائيلية.

البحث عن عودة آمنة لسكان شمال إسرائيل إلى منازلهم

وأكد وزير الأمن الإسرائيلي، التزام الاحتلال بإزالة وجود حزب الله في جنوب لبنان، مشددًا على ضرورة توفير عودة آمنة لسكان شمال إسرائيل إلى منازلهم.

وأبلغ جالانت نظيره الأمريكي لويد أوستن، في وقت سابق من يوم الاثنين، برسالة تحذيرية، مشيرًا إلى نفاد الوقت للتوصل إلى اتفاق يضع حدًا للنزاع.

وأدت المواجهات العنيفة بين حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود إلى نزوح عشرات الآلاف من اللبنانيين والإسرائيليين، مما زاد من مخاوف اتساع نطاق الصراع الذي طال أمده في قطاع غزة، والذي استمر لأكثر من 11 شهرًا.

مقالات مشابهة

  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • كوردستان.. ضبط أكثر من نصف طن من المخدرات واعتقال 51 من تجارها (فيديو)
  • أقوى عاصفة منذ أكثر من 70 عاما تصل شنغهاي.. فيديو
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • أمير ويلز يفاجئ العاملين في قاعدة مروحيات
  • العراق يفتح أبوابه للنجم رونالدو وصديقته جورجينا
  • أضرار غير متوقعة لجسمك عندما تتخلى عن وجبة العشاء.. نظمها صح
  • حياة جورجينا رودريغيز في السعودية.. فصل جديد في «Soy Georgina»
  • مفاجأة من العراق لـ جورجينا
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو