بوابة الفجر:
2024-09-17@05:00:54 GMT

منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

يواصل صناع مسلسل حكيم باشا التحضيرات للعمل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان. 

منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

 

انضم الفنان منذر رياحنة إلى قائمة أبطال مسلسل حكيم باشا، ويظهر خلاله صعيدي وهو ابن عم مصطفى ويدخل في صراعات معه.

قصة مسلسل حكيم باشا 

تدور احداث مسلسل حكيم باشا في إطار صعيدي، حيث يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي لأول مرة من خلال هذا العمل، الذي سيكون من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال مسلسل حكيم باشا 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي صعيدي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

كلاكيت للمرة التانية بين مصطفى شعبان ومنذر رياحنة

 

ويتعاون منذ رياحنة مع مصطفى شعبان للمرة الثانية على التوالي، بعدما اجتمعا سويًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل المعلم، وظهر منذر خلال العمل بشخصية عنتر الذي دخل في صراع مع المعلم الذي لعب دوره مصطفى ضمن الأحداث، هو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب مصطفى شعبان في بطولته، سهر الصايغ، هاجر أحمد، إنتصار، منذر رياحنة، أحمد بدير، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال منذر رياحنة

 

كان اخر اعمال منذر رياحنة هو مسلسل ارواح خفية، الذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته مع سمية الخشاب، ودارت أحداثه في إطار تشويقي رعب، والعمل مكون من 15 حلقة، وضم نضال الشافعي، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود، والطفل آدم وهدان، والمسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

وايضا شارك منذر في فيلم العميل صفر مع أكرم حسني، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي، وخاض من خلاله أكرم أولى تجاربه مع البطولة المطلقة في السينما، تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يجسد خلاله أكرم حسني شخصية صفر فرد الأمن الذي يتصف بالغباء، مما يتسبب له في العديد من الأزمات، كما يخوض مهمة يحاول تحقيق النجاح بها مع تتابع الأحداث، ويعيش قصة حب مع أسماء أبو اليزيد بالعمل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار منذر رياحنة آخر أعمال منذر رياحنة الفنان منذر رياحنة مسلسل حکیم باشا مصطفى شعبان منذر ریاحنة من تألیف فی إطار

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025

يستعد الفنان حسن الرداد للمشاركة في دراما رمضان المقبل 2025، بمسلسل جديد مع الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعد غيابها الطويل عن المشاركة في الأعمال الدرامية، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وقال أحمد السبكي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم، سيقدم في 15 حلقة فقط بالموسم الدرامي القادم، ونقوم حاليا باختيار مخرج العمل وكذلك الأبطال، ومن المقرر أن نبدأ خلال أيام التصوير.

مشاركة حسن الرداد في السباق الرمضاني الماضي

وكان حسن الرداد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل محارب، التي كانت تدور أحداثه في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب محارب الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة القاهرة، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

وشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، ماجد المصري، نور محمود.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد