بوابة الوفد:
2024-09-17@04:58:01 GMT

طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في كينيا

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا ، لمواجهة فريق جورماهيا يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر

وحرص طارق قنديل على التواصل مع السفير المصري المصري في كينيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وكذلك التنسيق الكامل مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي طارق قنديل محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي

كشف وائل عطية السفير المصرى بدولة كينيا ان الملعب الذي يستضيف مواجهة الأهلى اليوم وخاض فريق الزمالك المباراة عليه أمس حصل على موافقة الاتحاد الافريقى لكرة القدم منذ أسبوع واحد فقط.

وأوضح السفير المصرى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا:"درجة الحرارة معتدلة حاليا ولكن أشعة الشمس صعب التغلب عليها بسبب وضع البلد الجغرافى".

وأشار السفير المصرى أن شعبية نادى الزمالك أكبر من الأهلي بسبب توافد الفريق الأبيض على دولة كينيا أكثر من مرة وكثرة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الفترة الأخيرة.

وتابع السفير المصرى حديثة:" الشعب الكيني متابع جيد للاعبين المصريين والدوري المصرى وهناك اهتمام كبير من قبل الإعلام الكينى على تواجد قطبي الكرة المصرية".

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

مران الأبطال الرئيسي استعدادًا لمباراة جروماهيا الكيني ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/9Qy8ssV4ZN

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 14, 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

وفي مفاجأة كبيرة، أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر شاشة قناة AD Sports HD.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • بعثة المريخ تغادر الي المغرب برئاسة المقبول
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • مأدبة عشاء .. الأهلي ضيفاً بمنزل سفير مصر في كينيا
  • رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • دعوة عشاء لبعثة الزمالك من سفير مصر في كينيا
  • بعثة الزمالك في كينيا تتلقى دعوة على العشاء من السفير المصري
  • طارق كيال: مدرب الأهلي يتحمل مسؤولية تكرار نتيجة التعادل ..فيديو