تواصلت بوابة "الوفد" الإلكترونية مع د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، للوقوف على تطورات أزمة المنتج أحمد السبكي مع النقابة بعد تداول أنباء عن تعاونه مع التيك توكر شاكر لتقديم عمل فني جديد، رغم قرارت النقيب الأخيرة بوقف التعامل مع البلوجرز والتيك توكرز.

إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟) أشرف زكي لـ"الوفد": السبكى نفى تعامله مع التيك توكر شاكر

صرح د.

أشرف زكي بإن المنتج أحمد السبكي تواصل معه ونفى وجود أي تعاون بينه وبين التيك توكر شاكر على تقديم أي أعمال فنية الفترة المقبلة، مما نهى الخلاف المثار بينهما خلال الساعات القليلة الماضية والذي كاد أن ينتهي بإيقاف تعامل النقابة مع السبكي نهائيًا.

أشرف زكيسبب تهديد أشرف زكي بإيقاف تعامل مقابة الممثلين مع المنتج أحمد السبكي 

وكان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد وجه تهديدًا صريحًا للمنتج أحمد السبكي بإيقافه عن التعامل مع النقابة في حال تعاقد مع التيك توكر شاكر على تقديم عمل فني، مشيرًا إلى أن هذا العقد سيكون بمثابة مخالفة صريحة لقرارات النقابة، وتجاهلًا لتصريحاته الأخيرة بشأن مشاركة أي بلوجر أو تيك توكر في الأعمال الفنية.

 وكان نقيب الممثلين أشرف زكي حذر مؤخرًا من تعاون المنتجين مع البلوجرز والتيك توكرز ومساعدتهم على المشاركة في الأعمال الفنية، حفاظًا على هوية الفن، وسعيًا لتقديم أعمال فنية تليق بتاريخه على يد نجوم أكاديميين.

من جانبه، أكد السبكي إنه لن يتم حتى الآن التعاقد رسميًا على أي عمل فني مع التيك توكر شاكر، على الرغم من الفيديو الذي نشره الفنان محمود الليثي من الجلسة التي جمعتهم معًا مؤخرًا.

المنتج أحمد السبكيهل سيتعاون السبكي مع التيك توكر شاكر في عمل فني جديد رغم قرارات نقابة الممثلين؟

وشارك الليثي جمهوره بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، من أحدث ظهور له جمعه بالمنتج أحمد السبكي والتيك توكر شاكر، وأرفقه بتعليق: "ولاد السبكي وشاكر بإذن الله هيعملوا اكتساح".

وأشار الليثي خلال الفيديو إن هناك عملًا فنيًا جديدًا سيجمعهما قريبًا، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أي  تفاصيل حول هذا العمل أو الأبطال المشاركين فيه.

وكان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صرح بأن المنتجين يلجأون للبلوجرز والتيك توكرز بسبب شهرتهم على السوشيال ميديا لكي يحققون على نسب مشاهدة عالية في أعمالهم، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل".

أشرف زكي لـ المنتجين: عملنا الشهد والدموع وليالي الحلمية من غير البلوجر

وتابع أشرف زكي: "لما عملنا الشهد والدموع ولا الليالي والحلمية ولا رأفت الهجان كان في الكلام ده من البلوجر أو غيره".

كما وجه أشرف زكي تهديدًا شديد اللهجة للمنتجين قائلًا:" البقاء للأصلح في مجالنا.. وبقول لبعض المنتجين اللي بيعملوا الألاعيب دي ميهمكش أعمل اللي أنت عاوزه وأنا هوقف التعامل معاكم.. إيه الفوضى اللي بقينا فيها دي".

وتعجب أشرف زكي، من قيام البلوجر بإمضائهم عقد عمل فني ويلتقطون الصور الخاصة، كأنهم يتحدون النقابة، قائلاً :"أي حد عاوز يتخدى النقابة يتفضل يوريني نفسه.. شوفي وصلنا لأي لغة".

أشرف زكي: مش معنى أنك محقق شهرة على التيك توك تبقى فنان

واختتم د. أشرف زكي، حديثه أن الفنان لابد أن يكون مارس المهنة أو درس معهد له علاقة بالفن أو قدم مشاهد فنية سابقاً، وأنا أقوم بالبحث عن الفنانين في جميع المحافظات بأنحاء العالم، ولكن لا لكونك محقق شهرة على التيك توك تصبح فنان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف زكي أحمد السبكي المنتج أحمد السبكي اخبار اشرف زكي أخبار أحمد السبكي التيك توكرز عمل فنى أخبار الفنانين أخبار الفن مشاهير الفن المنتج أحمد السبکی أشرف زکی عمل فنی

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا

يعقد الفنان مصطفى كامل النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية، غدا الاثنين، مؤتمر صحفي بمقر النقابة بوسط البلد، يبدأ بإعلان موارد النقابة المالية، والطفرة الكبيرة التي حققتها نقابة الموسيقيين خلال أقل من عامين، منذ تولي مصطفى كامل منصب النقيب العام بالأرقام والمستندات.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لنقابة المهن الموسيقية 

يتضمن المؤتمر إعلان الحقائق الكاملة لكل الأمور التي مرت بها النقابة خلال الأيام الماضية، وإجابات واضحه على لسان النقيب العام من واقع الأحداث التي شغلت الرأي العام منها أزمة الفنان محمد فؤاد وهيفاء وهبي وأزمة حسن شاكوش مع تونس وأخيرا مشكلة سعد الصغير، وغيرها من الموضوعات وسيتحدث بكل صراحه وشفافية عن دور النقابة من تلك الاحداث التي طرأت ومصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين والرأي العام.

مفاجأة مصطفى كامل في مؤتمر نقابة الموسيقيين

أعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجأة مدوية تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح شعبة الأداء الصوتي ومفاجآت حول اختفاء وسرقه مضبطة اجتماعات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

ويختتم النقيب المؤتمر بتلقي كل أسئلة واستفسارات الإعلاميين والصحفيين الحاضرين.

مقالات مشابهة

  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • السبكي يؤكد عرض فيلم "الملحد"
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • أحمد السبكي عن فيلم الملحد: "هيتعرض هيتعرض"
  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة
  • عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات