بوابة الوفد:
2024-09-17@04:50:31 GMT

كيت “أميرة ويلز” تنتصر على السرطان

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون، الاثنين، أنها انتصرت على السرطان، بعد إكمال العلاج الكيمياوي، وتخطط للعودة إلى أداء واجباتها العامة بشكل محدود خلال الأشهر المقبلة.

 

ونشرت كيت عبر حسابها على منصة أكس، فيديو قالت فيه إن الشهور الماضية كانت "صعبة" بالنسبة لها وعائلتها، وإنها الأن بخير وتزداد قوة كل يوم ودعت المصابين بالمرض لعدم فقدان الإيمان والأمل.

 

ومن المتوقع أن تتولى كيت زوجة وريث العرش، الأمير وليام البالغة من العمر 42 عاما، أنشطة خفيفة من الارتباطات العامة حتى نهاية العام، وفق الفيديو.

A message from Catherine, The Princess of Wales

As the summer comes to an end, I cannot tell you what a relief it is to have finally completed my chemotherapy treatment.

The last nine months have been incredibly tough for us as a family. Life as you know it can change in an… pic.twitter.com/9S1W8sDHUL

— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) September 9, 2024

وقالت كيت في مارس إنها في المراحل الأولى من العلاج من نوع لم تحدده من السرطان، مشيرة إلى أنها عندما أجرت عملية جراحية كبيرة في البطن في يناير الماضي، لم يكن معروفا وجود أي سرطان.

العلاج الكيميائي الوقائي

وتابعت: "لكن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي.. وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

 

ووجهت رسالة لمرضى السرطان قائلة: إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان، أظل معكم، جنبًا إلى جنب، ويدًا بيد من الظلام، يمكن أن يأتي النور، لذا دع هذا النور يشرق.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيت أميرة ويلز تنتصر السرطان كيت ميدلتون العلاج الكيمياوي

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي

أعربت السوبرانو العالمية أميرة سليم، عن سعادتها بردود الأفعال القوية فور طرح أحدث أغنياتها بعنوان «بنحب المصرية»، التي طرحتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات الموسيقية المختلفة.

تفاصيل أغنية أميرة سليم بنحب المصرية

أوضحت أميرة سليم في تصريحات لـ«الوطن»، أنها لم تتوقع ردود أفعال الجمهور وحبهم للأغنية، خاصة أنها ابتعدت خلالها عن اللون الأوبرالي الذي تعودت عليه الفترة الماضية، قائلة: «كسبت التحدي فى التغيير»، واستمرت نحو 3 أشهر في تحضيراتها، وتعاونت خلالها مع الموسيقار إسكندر القطاري، والشاعرة التونسية رفقة بن علي، التي حولت كلمات الأغنية إلى اللهجة المصرية العامية.

سبب ابتعاد أميرة سليم عن اللون الأوبرالي 

أضافت السبرانو أميرة سليم، أنها تعتبر أن أغنية بنحب المصرية رسالة خاصة للمرأة المصرية لأنها تحمل تكريم واجلال لقوتها ودورها الفعال بشكل مستمر وتقديم أي لون غنائي، مشيرة إلي أنها ابتعدت عن اللون الاوبرالي الذى تعودت عليه من قبل لإثبات مدي قدرة مغنى الأوبرا على تقديم أي لون غنائي آخر، موضحة أن أغنية «بنحب المصرية» تسلط الضوء على التأثيرات الموسيقية الخاصة بموسيقي البوب والجاز والأوبرا.

مقالات مشابهة

  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • باحثون في «نيويورك أبوظبي» يطورون جسيمات نانوية لعلاج السرطان
  • محافظ الإسماعيلية: معارض أهلا مدارس تناسب جميع المراحل الدراسية
  • سبب مقاومة بعض أنواع السرطان للعلاج
  • أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • أميرة الفاضل تؤيد التفاوض وحزبها يدعو لإستمرار الحرب !
  • العلاج المناعي يثبت مزاياه بمواجهة عدد متزايد من السرطانات
  • اكذب اكذب حتى يصدقك الناس: مع أميرة الفاضل و”من صنع حميدتي”
  • أمير ويلز يفاجئ العاملين في قاعدة مروحيات