قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إطلاق اسم اللاعبة فريال أشرف صاحبه الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020 على مركز شباب الأندلس بالمرج بمحافظة القاهرة.

جاء ذلك، خلال لقاء وزير الشباب والرياضة باللاعبه فريال أشرف وبحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، والدكتور هيثم الملاح نائب رئيس شركة روابط الرياضية.

وتناول اللقاء الحديث عن توفير رعاة للاعبة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب مره أخرى، والتنسيق لتوفير كافة الإمكانيات لعوده اللاعبة بقوة، ومن ثم تمثيل المنتخب المصري في البطولات القادمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن إطلاق اسم اللاعبين أصحاب الميداليات الأولمبية والبارالمبية على مراكز الشباب يأتي في إطار دعم الدولة المتواصل لأبطال مصر الرياضيين، ومساهمة ذلك في تحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي أولمبياد طوكيو وزير الشباب والرياضة فريال أشرف وزیر الشباب والریاضة فریال أشرف

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إننا نسعى إلى تهيئة المناخ المناسب لتطوير واستقرار المنظومة الرياضية بصفة عامة والهيئات والأندية المصرية ذات الطابع الجماهيري بصفة خاصة، والتي تتمتع بتاريخ كبير وذات شعبية جماهيرية كبيرة.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الرياضة اليوم مع رؤساء أندية الإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن، ورئيس نادي المنصورة محمد بسيوني ورئيس نادي منتخب السويس أسامة الموشي، لبحث سبل زيادة الموارد المالية بتلك الأندية، والبحث عن حلول غير تقليدية لزيادة الموارد المالية لها.

وأكد صبحي ضرورة إيجاد آليات وخطط نحو تطوير الموارد المالية داخل تلك الأندية خلال الفترات المقبلة والتي تسهم في تقدم واستمرارية تلك الأندية سواء على مستوى المنافسات الرياضية بمختلف الألعاب أو ما تقدمة تلك الأندية من الدور الاجتماعي الكبير للأسرة من خلال مشاركة تلك الأسر في الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية داخل تلك الأندية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • "الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة جيزوبا الصينية سبل التعاون بمجال الشحن الجوي
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون