صنّف موقع "ترانسفير ماركت" الألماني قائمة تضم أفضل 10 لاعبين لكرة القدم ساهموا في الأهداف، إما بالصناعة أو التسجيل مع منتخبات بلادهم خلال الخمس أعوام الأخيرة، واحتل نجم عربي المرتبة السابعة في القائمة.

وجاء النجم القطري أكرم عفيف في المرتبة السابعة بالقائمة التي تصدرها الفرنسي كيليان مبابي.

واعتمد التصنيف على عدد الأهداف المسجلة أو المصنوعة من اللاعبين، وفي حال التساوي فيهما يُنظَر لعدد المباريات ليتم تقديم صاحب المباريات الأقل.

وفي ما يلي قائمة أفضل 10 لاعبين ساهموا في الأهداف (صناعة وتسجيلا) مع المنتخبات خلال السنوات الخمس الأخيرة: الفرنسي كيليان مبابي (ساهم في 59 هدفا خلال 52 مباراة). الأرجنتيني ليونيل ميسي (ساهم في 56 هدفا خلال 51 مباراة). الإنجليزي هاري كين (ساهم في 53 هدفا خلال 59 مباراة). البرتغالي كريستيانو رونالدو (ساهم في 51 هدفا خلال 55 مباراة). البلجيكي لوكاكو (ساهم في 46 هدفا خلال 38 مباراة). الهولندي ممفيس ديباي (ساهم في 46 هدفا خلال 49 مباراة). القطري أكرم عفيف (ساهم في 46 هدفا خلال 55 مباراة). الإيراني مهدي طارمي (ساهم في 43 هدفا خلال 43 مباراة). البولندي ليفاندوفسكي (ساهم في 42 هدفا خلال 47 مباراة). البرتغالي برونو فرنانديز (ساهم في 42 هدفا خلال 59 مباراة).

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات هدفا خلال ساهم فی

إقرأ أيضاً:

تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي

متابعة بتجــرد: احتفل النجم معتصم النهار مع الجمهور محبيه بفوزه بجائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسله “لعبة حب” في “مهرجان الفضائيات العربية”، وعبّر معتصم النهار عن سعادته الغامرة بتكريمه في المهرجان الذي أُقيم السبت الماضي في مصر.

ونشر معتصم النهار صوراً من حفل التكريم وعلّق قائلاً: “إنك تِنجَح بـ مصر شعور مختلف.. إنتو جمهور ذوّاق وأنا محظوظ بمحبتكن ومحظوظ إنّي إتكرّم أكتر من مرّة بيناتكن، وللمرة الثانية بجائزة أفضل ممثل عربي بـ مهرجان الفضائيات العربية”.

وأضاف: “شكر كبير لإدارة المهرجان والقائمين على هالحدث المميز اللي صار محطة مهمة بمسيرتنا كفنانين”.

وختام تعليقه قال: “بهدي هالجائزة الليلة لعائلتي، زوجتي وبنتي، وإلكن ((عائلتي الكبيرة)) انتو اللي مرافقيني من سنين خطوة بخطوة ولبلدي سوريا????????، ولكل شخص شارك بالتصويت وحط ثقته فيّي.. بتمنى ضلّ قد هالثقة شكراً مصر”.

وكان معتصم النهار قد تصدّر الترند بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عربي في عدد من البلدان العربية ومن بينها مصر والسعودية ولبنان وسوريا والجزائر والمغرب والكويت، إذ تلقى سيلاً من التهاني من محبيه الذين احتفلوا معه بتكريمه للمرّة الثانية بهذه الجائزة في مهرجان الفضائيات العربية.

View this post on Instagram

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

View this post on Instagram

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رسمياً إسرائيل توسع الأهداف على غزة.. وتضيف هدفا جديدا من الحرب في الشمال
  • 7 مرشحين لخلافة باخ في رئاسة "الأولمبية الدولية" بينهم عربي
  • تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي
  • أفضل 10 لاعبين صناعة وتسجيلا للأهداف في القرن الـ21
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • البرلمان يرى ضرورة لمشاركة لاعبين دوليين في المباريات بالعراق
  • كيف ساهم البودكاست في تغيير حياة النساء؟ تجارب إيجابية من مختلف دول العالم
  • قائمة أفضل مطاعم البيتزا في العالم لعام 2024
  • بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • أنشيلوتي يفكر في إراحة مبابي بسبب ضغط المباريات