الثورة نت|

عقد بمحافظة حجة اليوم لقاء موسع لأبناء مديريتي الشاهل وقفل شمر للتحضير للفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء الذي حضره قائد ألوية النصر اللواء عقيل الشامي ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير نصر الدين عامر، أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي ارتباط أهل اليمن بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن الرسول الأعظم بُعث ليرفع من شأن الأمة وتحرك بالقرآن الكريم ليخرجها من الظلمات إلى النور .. لافتاً إلى أن رسول الله والقرآن الكريم هما أقدس مقدسات الأمة ويجب الرجوع إليهما لتحقيق العزة والنصر والتمكين على الأعداء.

واعتبر الشامي، الاحتفال بهذه المناسبة الدينية تجسيداً لسلوك وأخلاق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في واقع أبناء الأمة وأخلاقهم وسلوكهم وثقافتهم وجهادهم وولائهم لله وللرسول وأعلام الهدى.

وتطرق إلى التضليل الذي لحق بشخص الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والتدليس في سيرته العطرة والمناهج الدراسية ومحاولات الأعداء فصل الأمة عن نبيها لتحقيق أهدافهم ومخططاتهم الاستعمارية.

فيما دعا وكيل المحافظة لشؤون مديريات الشرفين زيد الحاكم إلى الاحتشاد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية لأبناء الشاهل وقفل شمر والشرفين التي تشهدها ساحة الرسول الأعظم في مديرية عبس في الـ 12 من ربيع الأول.

ونوه بمواقف أبناء الشرفين المشرفة في هذه المناسبات العظيمة ودورهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته وتقديم الشهداء طيلة السنوات الماضية بما في ذلك شهداء بمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

تخلل اللقاء بحضور مديري مديريتي الشاهل وليد أبو دنيا وقفل شمر إبراهيم أبو خرفشة وشخصيات اجتماعية ومشايخ وأعيان قصائد شعرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد أحمد المهدي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واعتبر وزير الاتصالات، الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، محطة مهمة للتزود منها بقيم ومبادئ وأخلاق وشجاعة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وتجسيد الارتباط الوثيق بسيرته العطرة والاقتداء بها قولاً وعملاً ومنهجاً.

وأفاد بأن ذكرى المولد النبوي، ستظل أعظم مناسبة في تاريخ الأمة والبشرية جمعاء، وسيظل يُحيي في القلوب والنفوس الشوق للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد الوزير المهدي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لتجسيد المعاني السامية لفضائل هذه المناسبة من أعمال البر والإحسان والتكافل .. داعياً منتسبي قطاع الاتصالات إلى المشاركة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف، يوم غدٍ الأحد، بما يليق بمكانة صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

مقالات مشابهة

  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي
  • محافظة حجة تشهد حشود جماهيرية غير مسبوقة إحتفاءا بذكرى المولد النبوي
  • في 3 ساحات.. حشود جماهيرية غير مسبوقة بمحافظة حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • حشود غير مسبوقة بحجة إحتفاءا بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف