خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حصة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، بجانب جزء خاص بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً خاصاً يقوم اللاعبين بتنفيذه خلال هذه الفترة، حيث يتم رفع الحمل البدني بشكل تدريجي حتي الوصول إلى المعدل المطلوب استعداداً للمباراة المُقبلة.

وأدى سيد عبد الله "نيمار"، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني.

جاء ذلك بسبب معاناة "نيمار" من شد عضلي، و قام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بوضع برنامج تأهيلي وعلاجي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض حراس مرمى الزمالك، تدريبات فنية قوية خلال المران، وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تدريبات فنية تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس بالفريق.

وقام فيستني بمنح الرباعي العديد من التعليمات الفنية بشكل متواصل أثناء التدريبات.

ومن المقرر، أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية نادي الزمالك جوزيه جوميز الشرطة الكيني الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني المقامة على ملعب نيايو الوطني بث مباشر، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويستهل فريق الزمالك مشواره في رحلة الدفاع عن لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، اليوم، عندما يحل ضيفًا على فريق الشرطة الكيني، وذلك في مواجهة وصفها المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بالصعبة.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأكد جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على صعوبة مهمة الفارس الأبيض في مباراة اليوم أمام الشرطة الكيني، خاصة أن المباراة هي الأولى للفريق هذا الموسم، وضد فريق يمتلك عناصر جيدة.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان فريق الزمالك قد توج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بعد خسارته ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وفوزه في الإياب بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني المقامة على ملعب نيايو الوطني، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني بصالة الجيمانيزيوم
  • مران خفيف للاعبي الزمالك في كينيا
  • تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك عقب مباراة الشرطة الكيني
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم
  • حافلة الزمالك تصل إلى ستاد نيايو الوطني استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية