بوابة الوفد:
2024-07-08@07:10:11 GMT

نونو سانتو يفاصل بين ثلاثي الاتحاد لرحيل أحدهم

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

يفاض المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد في الفترة الحالية مع إدارة الفريق برئاسة أنمار الحائلي، ملف اللاعبين الأجانب ومن الذي سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

اقرأ ايضًا ..

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وتشيلسي مانشستر سيتي يحكم قبضته على مستقبل سيلفا نونو سانتو يختار بين ثلاثي الاتحاد

الاتحاد مُطالب برحيل أحد اللاعبين الأجانب عن صفوفه بعدما أصبح يمتلك 9 محترفين، وتنص القائمة على امتلاك كل فريق لـ 8 أجانب فقط.

قرر إدارة الاتحاد التشاور مع المدرب نونو سانتو لاختيار أحد الأجانب الأقرب للرحيل، وشملت القائمة كل من إيجور كورنادو وعبدالرزاق حمدالله ورومارينيو، وكان خيار الإدارة المبدئي هو برحيل كورنادو للإعارة أو البيع النهائي بعد معرفة موقف المدير الفني للفريق.

أصبح قرار رحيل طارق حامد خارج الحسبان بالإضافة إلى عبدالرزاق حمدالله كما هو الحال بالنسبة للصفقات الجديده التي تعاقد معها النمور في الموسم الحالي.

قرار إدارة أنمار الحائلي في الاتحاد جاء بالإستغناء عن كورنادو مع إستمرار كل من حمدالله ورومارينهو، وهو ما سيتم الحسم فيه خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد نونو سانتو اخبار الاتحاد حمدالله رومارينيو نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

ترحيب كبير في الشارع البريطاني برحيل سوناك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أبو بكر بشير، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من لندن إن الشارع البريطاني رحب بفكرة مغادرة المحافظين لـ10 داونينج ستريت ووصول كير ستارمر مع العمال حيث كان هناك المئات يقفون أمام مقر الحكومة منذ ساعات الصباح يغنون ويهتفون  بترحاب كبير بستارمر وبالعمال، وكانوا يهتفون ويغنون ضد ريشي سوناك والمحافظين.

أضاف بشير، الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن وسائل الإعلام تعاملت إخباريا بهذا الإطار بأنه بالفعل انتهى عهد المحافظين ونحن الآن ذهبون إلى حقبة خمس سنوات مقبلة من حكم العمال بأريحية والتركيز على موضوع الحكم بأريحية لأن الأغلبية التي حازها العمال ستسمح لهم بكل تأكيد بوضع التشريعات والقوانين التي تساعدهم على تنفيذ برنامجهم الانتخابي الواعد والطموح والذي من أجله انتخبهم الناخبون البريطانيون.

وأكد أن برنامج حزب العمال به كثير من الوعود على المجال الاقتصادي لا سيما الضرائب وعلى تفريعات أخرى كالطاقة، وملف الهجرة كان مذكور، مشيرًا إلى أن أول جلسة للبرلمان ستعقد يوم الاثنين المقبل.

أوضح أن كير ستارمر أعلن بالفعل عن عدد من تشكيلة الحكومية، عرف من هذه الأسماء حتى هذه اللحظة ريتشل ريفز وهي وزيرة الخزانة القادمة وزيرة المالية وهذه أول مرة في تاريخ بريطانيا وزيرة المالية تكون إمرأة، ولدينا أيضا أنجلا راين وهي نائبة رئيس الوزراء، ولدينا ييت كوبر وهو وزير للداخلية، إضافة إلى ديفيد لامي وزير الخارجية.

مقالات مشابهة

  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • أهداف عبد الرزاق حمدالله لموسم 23/24
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • كاف يعزي اتحاد الكرة في وفاة رفعت
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوباً بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • ترحيب كبير في الشارع البريطاني برحيل سوناك