استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لطلب تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في المغرب، العام المقبل 2025.

ويلعب منتخب مصر أمام مضيفه بوتسوانا، غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا

طلب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، تأجيل موعد انطلاق مواجهة مصر إلى مساء الثلاثاء بدلًا من إقامتها في الثالثة عصرًا “بتوقيت بوتسوانا” بسبب تأخر عودة المنتخب من موريتانيا.

وقرر “كاف”، تأجيل إقامة المباراة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت بوتسوانا، بدلًا من موعدها السابق في فترة العصر.

رسالة طارئة من اتحاد بوتسوانا لنظيره المصري تاريخ مواجهات مصر ضد بوتسوانا قبل صدام تصفيات أمم إفريقيا 2025.. لمن الغلبة؟

ويعود منتخب بوتسوانا، إلى دياره قادمًا من موريتانيا، صباح الثلاثاء، لذلك طلب مسؤولو الاتحاد الوطني تأخير انطلاق المباراة لمنح اللاعبين وقتًا لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة مصر.

يشار إلى إن منتخب مصر كسب كاب فيردي في القاهرة 3-0، بينما خسرت بوتسوانا من موريتانيا 0-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر وبوتسوانا مصر ضد بوتسوانا مصر مباراة مصر منتخب مصر منتخب بوتسوانا موعد مباراة مصر موريتانيا كأس أمم أفريقيا 2025 كأس أمم أفريقيا تعديل موعد مباراة مصر تصفيات أمم أفريقيا بوتسوانا أمم إفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا.. يبحث عشاق المارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب فوز الأحمر بثلاثية نظيفة بمباراة الذهاب اليوم الأحد.

الأهلي يقسو على جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدمًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، وذلك عقب فوزه الكبير على مضيفه جورماهيا بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد.

ونجح رامي ربيعة في قص شريط أهداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أمام جورماهيا الكيني، وذلك في الدقيقة 13 من زمن شوط المباراة الأول، قبل أن ينجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو في إضافة ثاني الأهداف عقب دقيقة واحدة فقط من هدف مدافع الأحمر.

الأهلي

واختتم ثلاثية الأحمر في مباراة اليوم أمام جورماهيا الكيني، بيرسي تاو مجددًا وذلك عقب هدفه في الدقيقة 73 من زمن شوط المباراة الثاني، ليقطع الأهلي شوط كبير في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء السبت المقبل، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • لـ طلاب المدارس.. موعد بدء الدراسة «رسميا» للعام الجديد 2024 - 2025
  • بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • للمدارس الحكومية والخاصة.. موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • بعد بيان الحكومة.. موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025