شهد الدكتور وليد فرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية فعاليات اليوم الأول لاختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر بالقليوبية، إقبالا كبيرا من المتقدمين للاختبارات التي تقام على ملاعب نادي سيتي كلوب بنها يومي 9 و10 سبتمبر الجاري، وينفذ المشروع تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال وزارة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد المسلماني عضو اللجنة العليا للمشروع بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة.

1100 لاعب في أول يوم اختبارات 

قال الدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إن عدد المتقدمين للاختبارات في اليوم الأول بلغ 1100 لاعب تم استقبالهم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من خلال فريق العمل بمديرية الشباب والرياضة وتم تقسيم المتقدمين إلى مجموعات للبدء في إجراء فعاليات الاختبارات التي تشمل ملئ استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي بتواجد الأطباء المتخصصين، وقياسات الطول والوزن، وغيرها من الاختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف «الفرماوي»، أن الاختبارات تقام على يومين، حيث يتم استقبال باقي المتقدمين غدا الثلاثاء 10 سبتمبر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم .

شروط التقدم لاختبارات مشروع كابيتانو مصر

وحددت شروط التقدم لاختبارات مشروع كابيتانو مصر للموسم الثالث، أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2010 مع التأكيد أن الحضور بصورة شهادة الميلاد، وألا يكون المتقدم للاختبار مُسجل بأي نادٍ أو هيئة رياضية، وضرورة التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني، علما بأن جميع الاختبارات مجانية بدون أي مقابل مادي.

يذكر أن الاختبارات وعمليات الانتقاء يتم تنفيذها عن طريق اللجنة الفنية لمشروع كابيتانو مصر، تحت إشراف الدكتور محمود سعد المدير الفني لمشروع كابيتانو مصر، والدكتور السيدالشتيحي، اولدكتور محمد المسلماني عضوي اللجنة العليا والفنية لمشروع كابيتانو مصر، وفريق عمل كابيتانو بالوزارة.+

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية الشباب القليوبية كرة القليوبية لمشروع کابیتانو مصر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

قنا| 2300 لاعب يشاركون بإختبارات كابيتانو مصر

قال محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، إن المرحلة الثالثة من برنامج كابيتانو مصر شهدت حضور 2300 شاب من الموهوبين بمحافظة قنا، وسط فرحة عارمة بوصول المشروع الضخم والأهم فى اكتشاف المواهب إلى المحافظة.

وأبرز وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الدولة تسعى من خلال تدشين العديد من المبادرات الشبابية في مجال الرياضة باعتبارها جزء من استراتيجيتها في بناء الإنسان المصري، علاوة على رفع المكانة الدولية وتحسين ترتيبها العالمي في مجال الرياضة. 

 

وشهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الاثنين،  فعاليات اليوم الثانى لاختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر، بنادي الشبان المسلمين بمدينه قنا، والذى يستهدف الناشئين في عمر ١٤ عامًا من جميع أنحاء الجمهورية مواليد 2010م. 

 

بحضور الدكتور محمود سعد المدير الفنى للإتحاد المصرى لكرة القدم، ورؤساء الاندية الرياضية ومراكز الشباب، ولفيف من المدربين والمنسقين.

 

 ومن جانبه أشاد محافظ قنا بالجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب (كابيتانو مصر)، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، وتابع مراحل استقبال الشباب المتقدمين لإجراء الاختبارات والتي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين، وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهاريه بواسطة اللجان الفنية للتقييم، متمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية كنواة للمشاركه في المنتخبات الوطنية مستقبلا . 

 

 

وعلى هامش الفاعليات التقى محافظ قنا مع شباب YLY "شباب يدير شباب" ، أحد أهم المشروعات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، مثمنا دورهم في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمحافظة، من خلال بناء القيادات الشابة وتأهيل الشباب لمواكبة سوق العمل مع نشر ثقافة التطوع من خلال المشاركة الفعالة بجميع المبادرات والأنشطة التى تقوم بها المحافظة. 

 

مهرجان إيبارشية نجع حمادي: 

وشهد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، قبل أيام، حفل ختام فعاليات المهرجان الصيفي الثالث والعشرون للشباب بدير الأنبا بضابا ، لإيبارشية نجع حمادي للأقباط الأرثوذكس، شمال قنا، المقام تحت شعار " نور لسبيلى" ، بمشاركة 26 ألف مشارك، من مراحل تعليمية مختلفة.

 وأشاد المحافظ، بالأنشطة المختلفة التي يقدمها المهرجان، و أهميتها للشباب في تغذية الروح والجسد والعقل، ومن ثم غرس قيم الولاء والانتماء والوحدة الوطنية، موضحا أن الكنائس ليست فقط دور للعبادة بل انها مراكز لتقديم خدمات مجتمعية، تسهم بدورها في بناء الإنسان المصري. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انطلاق اختبارات «كابيتانو مصر» لاكتشاف المواهب الشابة بمحافظة قنا
  • قنا| 2300 لاعب يشاركون بإختبارات كابيتانو مصر
  • محافظ قنا يشهد فاعليات اختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • فيديو| رغم ارتفاع أسعارها.. إقبال على شراء حلوى المولد النبوي في الأقصر
  • انخفاض كبير في أعداد الطلاب المتقدمين للالتحاق بالتعليم الجامعي في جامعة عدن