انهار منذ قليل عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة الزيتون، وعلى الفور انتقلت سيارات الحمايية المدنية إلى موقع الحادث وبصحبتهم الأوناش لرفع حطام العقار والبحث عن مفقودين من عدمه.

 

تلقت غرفة النجدة في القاهرة بلاغا بـ انهيار عقار بمنطقة الزيتون، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن عقار مكون من 4 طوابق تعرض للانهيار، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لإزالة ورفع الأنقاض، وتواجدت عدد من سيارات الإسعاف بمكان الواقعة.


عقار الزيتون المنهار  
انهيار عقار فى منطقة الزيتون 

انهيار عقار من 4 طوابق فى الزيتون   
انهيار عقار مكون من 4 طوابق فى منطقة الزيتون 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انهيار عقار اخبار عاجلة عقار الزيتون امن القاهرة انهيار عقار الزيتون اخبار الحوادث الزيتون عقار مکون من 4 طوابق انهیار عقار

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يوجه بتوحيد الهوية البصرية للتجمع العمراني بمنطقة غرب الضبعة

تفقد شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بالأراضي الخاضعة لولاية «هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة» بمنطقة غرب الضبعة، بمساحة 1230 فداناً، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة بالساحل الشمالي الغربي، والمكتب الفني للوزير.

تنفيذ أعمال المرافق والطرق بمنطقة غرب الضبعة

ووجه وزير الإسكان، بتقسيم نطاقات العمل فى تنفيذ أعمال المرافق والطرق بمنطقة غرب الضبعة، لسرعة إنهاء الأعمال تباعاً، ووضع جدول زمني مضغوط، والمتابعة المستمرة لمعلات التنفيذ.

كما وجه باستيعاب أكبر قدر من التواجدات داخل المخطط التنموي للمنطقة، وسرعة إنهاء حصر التواجدات القائمة، وأخذها في الاعتبار ضمن المخطط، ووضع عدد من النماذج المعمارية وتسليمها للأهالي المستحقين لقطع الأراضي السكنية البديلة، من أجل توحيد الهوية البصرية للتجمع العمراني.

تنمية منطقة غرب الضبعة

وأشار وزير الإسكان، إلى أن الدولة المصرية تهدف إلى تنمية منطقة غرب الضبعة من خلال تنفيذ مجتمع عمراني كامل المرافق لاستيعاب أهل منطقة غرب الضبعة البحرية والقبلية، وتوفير مناطق خدمية لأهالي المنطقة، وتوفير مناطق استثمارية إقليمية مطلة على الطريق الساحلي، وتوفير فرص العمل والخدمات المختلفة لأهالي المنطقة، ورفع مستوى معيشتهم.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 225 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • التحريات في انهيار عقار السيدة زينب: خال من السكان
  • التفاصيل الكاملة لحادث انهيار جزئي في عقار بالسيدة زينب
  • خبير في العلاقات الدولية: التلويح باستخدام القوة ضد لبنان لن يساهم في حل الأزمة
  • انهيار جزئى لمنور عقار خالى من السكان فى منطقة السيدة زينب دون إصابات
  • وزير الإسكان يوجه بتوحيد الهوية البصرية للتجمع العمراني بمنطقة غرب الضبعة
  • أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً
  • انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق
  • انهيار عقار من 3 طوابق ببولاق أبو العلا
  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد عقار بمنطقة أبو النمرس