فاجأ اليوتيوبر نيكولاس بيري، المعروف بـ "نيكوكادو أفوكادو" جمهوره بعد تخلصه من 114 كيلوغراماً من وزنه في تطور أخفاه على مدى العامين الماضيين. 

وعبر فيديو نشره على حسابه الرسمي في يوتيوب قال: "استيقظت اليوم من حلم طويل جداً بعدما كان المتابعين ينعتونني بالبدين والممل".
وأضاف "كنت أنشر مقاطع فيديو مسجلة مسبقاً بشكل استراتيجي مدة عامين، على يوتيوب وتيك توك، وحررت مقاطع الفيديو بحيث تبدو حديثة، ما سمح لي بالتركيز على الشفاء في الكواليس".


وانتشر فيديو  بيري على نطاق واسع، حيث عبر متابعوه عن إعجابهم بتحوله المذهل، خاصةً أنه عانى من مشاكل صحية بسبب السمنة الزائدة. وعبّروا عن ذهولهم من حفاظه على قناته أثناء عمله على صحته.

الأكل المباشر

يذكر أن "نيكولاس بيري" يعتبر من أشهر اليوتيوبرز الذين يقدمون محتوى "الموكبانغ"، الذي يعني بالكورية "عرض الأكل المباشر"، وهو بث سمعي بصري عبر الإنترنت يستهلك فيه المضيف كميات كبيرة من الطعام أثناء تفاعل الجمهور.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية يوتيوب

إقرأ أيضاً:

يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟

في مغامرة تحولت إلى كابوس، كاد اليوتيوبر الصربي الشهير ستيفان يانكوفيتش أن يفقد حياته بين أنياب دب بني ضخم، بعد دخوله كهفًا ليُفاجأ بالدب يقترب منه عبر فتحة الكهف، في مشهد يحبس الأنفاس.   

يوتيوبر كاد يفقد حياته بسبب دب

في مقطع فيديو مثير للرعب انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وثق اليوتيوبر الصربي ستيفان يانكوفيتش لحظات مواجهته المباشرة مع الدب الشرس داخل كهفه، وأظهر الفيديو «يانكوفيتش» وهو يجلس داخل الكهف، بينما كان الدب يراقبه عن كثب من فتحة صغيرة.

وفي لحظة حاسمة، تقدم الدب نحو اليوتيوبر، مما دفعه للخروج من الكهف بسرعة، وفي لقطة من مقطع فيديو آخر، ظهر الدب وهو يشم رأس «يانكوفيتش» وهاتفه، في مشهد كاد أن يتحول إلى مأساة، حسب ما نشره اليوتيوبر الصربي عبر صفحاته الشخصية.

24 ساعة في الغابة

لم تنتهِ مغامرة اليوتيوبر الصربي عند هذا الحد؛ فقد أظهر مقطع فيديو آخر محاولته الهروب من بعض الدببة بتسلق شجرة، بينما كان أحد الدببة يحاول هز الشجرة لإسقاطه، وفي حديثه عن هذه التجربة المرعبة، قال «يانكوفيتش»: «لن تصدقوا ما حدث لي. أمضيت 24 ساعة في الغابة، وهاجمني دب. كان ينتظرني، وكان هناك دب آخر».

"On the edge of life."

Popular Serbian video blogger Stefan Janković published a video online where he somehow ended up in a bear's cave. In the second video, he is already on a tree with 2 bears underneath.

He did not explain how he got into such a situation, but he called… pic.twitter.com/sX0D3d6e5D

— NEXTA (@nexta_tv) September 15, 2024

ورغم انتشار الفيديو وتفاعل الجمهور معه، فإن اليوتيوبر الصربي لم يكشف أي تفاصيل عن كيفية وصوله إلى هذا الموقف الخطير، مما يثير تساؤلات حول مدى استعداده لمثل هذه المغامرات الخطيرة، وتأثيرها على حياته وسلامته.

مقالات مشابهة

  • استشاري: حرمان الطفل من الأكل ومقارنته بأقرانه خطأ تقع فيه الأسرة.. فيديو
  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو
  • العجمة: مباراة النصر كانت مثل الأكل المسلوق “لا طعم ولا لون ولا رائحة”
  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟
  • ردة فعل سارة الودعاني أثناء تصويرها مع دب في روسيا.. فيديو
  • أمير ويلز يفاجئ العاملين في قاعدة مروحيات
  • موقف طريف للاعب الهلال أثناء محاولته الطهي .. فيديو
  • الأردن.. تداول مقاطع فيديو لإطلاق نار على مقر انتخابي والأمن العام يتحرك
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر