ظهر النجم الأمريكي الشهير بروس ويليس وهو يتجول أمس في ستوديو سيتي كاليفورنيا ، حيث يخوض الممثل المخضرم معركته الصحية مع فقدان القدرة على الكلام والخرف.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان بروس ويليس، البالغ من العمر 69 عامًا، يجلس في مقعد الركاب في سيارة مرتديًا قبعة بيسبول سوداء وقميصًا بأزرار مزينًا بخطوط رمادية أفقية.

وظهر نجم فيلم The Last Boy Scout وهو ينظر في المرآة الجانبية للسيارة وسط موجة من لطقس الحار تشهدها جنوب كاليفورنيا، حيث ارتفعت درجات الحرارة في مدينة ستوديو سيتي منذ يوم الأحد حتى اليوم.

ويحظى بروس ويليس بـ 5 بنات، هن: مابل راي، ذات الـ 12 عامًا، وإيفلين، صاحبة الـ 10 أعوام، من زوجته إيما هيمينج ويليس ذات الـ 46 عامًا ؛ ورومر، البالغة من العمر 36 عامًا، وسكوت، 33 عامًا، وتالولا، 30 عامًا، من زوجته السابقة ديمي مور، صاحبة الـ61 عامًا.

 

وقال شهود عيان إن بروس ويليس كان برفقة حراس شخصيين خلال جولته النهارية، والتي جاءت بعد أسابيع من نشر رومر منشورًا عن والدها على حسابها بإنستجرام.

شاركت رومر صورة لها وهي تمسك بيد والدها أثناء الإجابة على سؤال حول حال الممثل وسط مشاكله الصحية، وقالت رومر ردًا عى سؤال معجبي والدها: "إنه بصحة جيدة.. أنا أحبه كثيرًا. شكرًا لكم".

في شهر مايو، قالت رومر في برنامج Today أن والدها كان "يعيش حياة جيدة" وكان على علاقة جيدة بابنتها لويتا البالغة من العمر عامًا واحدًا، من زوجها السابق ديريك ريتشارد توماس.

 وقالت رومر: " لو قد بدأت للتو في المشي قليلاً، وكانت تسير نحوه، وكان الأمر لطيفًا للغاية".

وأضافت رومر خلال ظهورها الإعلامي الأخير إنها وأقاربها كانوا منفتحين بشأن قضية صحة والدها بروس ويليس على أمل نشر الوعي للآخرين في ظروف مماثلة.

 

وقالت: "إن شفافيتنا كعائلة بشأن ما يمر ب والدي لي أمر مهم للغاية، لأنه إذا كان من الممكن أن يكون له أي تأثير على عائلة أخرى تكافح بأي شكل من الأشكال مع شيء كهذا، أو تسليط المزيد من الضوء على هذا المرض على أمل إيجاد علاج يمكن أن يخدم أي شخص آخر ".

 

يذكر أنه مضى أكثر من عامين منذ إعلان معركته الصحية أمام الجمهور، بعد أن أصدر أقاربه، بمن فيهم بناته وزوجته وزوجته السابقة، بيانًا مشتركًا عبر موقع إنستجرام في 30 مارس 2022 يعلنون فيه تشخيص إصابته بفقدان القدرة على الكلام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بروس ويليس درجات الحرارة كاليفورنيا الخرف الأمريكي ديمي مور بروس ویلیس

إقرأ أيضاً:

ما سر تحول ستيريو.. أحمد عبد الحميد في بيدو؟

في إطار من الرعب والكوميديا يثير النجم الصاعد أحمد عبد الحميد التساؤل حول طبيعة شخصيته، وما إذا كان إنسان أم شبح، وذلك بعد أن تحول من حارس مطيع ومسالم نهارًا إلى بلطجي عنيف ليلًا، من خلال شخصية ستريو، ضمن أحداث مسلسل "ديبو" الذي بدأ عرض على منصة سانجو بلاي Yango Play.
 

تفاصيل احداث مسلسل ديبو

 

يستلم دياب الشهير بديبو (محمد أنور) العمل في أحد الفنادق بمنطقة نائية كمدير للفندق، ومنذ لحظة وصوله نهارًا، نلاحظ ما يحيط بهذا الفندق من غموض، ويشمل هذا الغموض ستريو الذي يستقبل دييبو بابتسامة عريضة، لا تخلو من التوجس والشعور بالخوف، ويقوده إلى الداخل كاشفًا له أنه فندق مخصص للحيوانات الثرية، والتي من بينها حيوانات مفترسة.
 

وفي المساء يفاجأ ديبو بهرولة كل العاملين بالفندق لمغادرته، ليجد نفسه وحيدًا ومحاصرًا بالحيوانات الأليفة والمفترسة وأشباح الحيوانات والبشر، ووسط هذه الفوضى، يقابل ستريو مرة أخرى، ولكنه هذه المرة بشخصية مختلفة تمامًا، حيث يعامل ديبو بعنف ويضربه على وجهه، مهددًا إياه بأشد الانتقام، إذا ما ألحق الأذى بستريو (بتاع الصبح). 
 

وعندما يسأله ديبو "هو أنت عنده انفصام في الشخصية؟"، يجيبه ستريو قائلًا "تقدر تسميني المزدوج". ليزيد من حالة الغموض حول شخصية والتساؤل حول ما إذا كان واحدًا من الأشباح، أم أنه يظهر نهارًا بشخصية وينتحل أخرى ليلًا.
 

ابطال مسلسل ديبو 

 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولته مع محمد أنور، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

مقالات مشابهة

  • رصاصة طائشة.. قلب ممزق: احتفال الحوثيين بالمولد تحول إلى مأساة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • حقوق الإنسان بالبرلمان: الجدل حول تعديلات قانون الإجراءات الجنائية "جيدة"
  • سيناتورة أمريكية: ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة وحالته الصحية جيدة
  • بعد إصابته بالخرف .. ديمي مور تكشف تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية
  • دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للبيض.. ما علاقته بالزهايمر؟
  • ما سر تحول ستيريو.. أحمد عبد الحميد في بيدو؟
  • عرقجي: السعودية دولة قوية ويتعين علينا أن تكون هناك علاقة جيدة معها
  • ارتفاع يطرأ على أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق