الجديد برس|

استشهد وجرح العشرات من المواطنين الفلسطينيين فجر اليوم الاثنين، جراء استمرار “جيش” الاحتلال الصهيوني في هجماته البرية والجوية والبحرية على قطاع غزة، في اليوم الـ339 من العدوان.

وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب سبعة آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً شرقي مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما دمرت غارات أخرى منزلاً في شارع الدعوة شمالي المخيم.

وفي وقت سابق من مساء الأحد، استشهدت طفلة وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزلاً في حي التفاح شرق مدينة غزة.

من جانب آخر، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بصعوبة التواصل مع غرف عمليات الطوارئ نتيجة تضرر شبكات الاتصالات بفعل الهجمات الإسرائيلية المتواصلة، مما يزيد من تعقيد جهود الإنقاذ والإغاثة.

ووفقاً لأحدث إحصائيات وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023 إلى 40,972 شهيداً و94,761 جريحاً، مع استمرار القصف وتصاعد الأوضاع الإنسانية في القطاع.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

جرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، استهدف منزلًا في حي الزيتون وتجمعًا للفلسطينيين في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال 5 شهداء من عائلة واحدة، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلهم في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.
كما استشهد فلسطينيان، وأصيب عدد آخر بجروح إثر قصف إسرائيلي على تجمع للفلسطينيين في مدينة بيت لاهيا، التي تتعرض لقصف متواصل من الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن أجبر آلاف الفلسطينيين على النزوح منها.

استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع #غزة#اليوم #فلسطين https://t.co/NQGzbl3wK9— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024قصف مركبة وسط غزة

كما استشهد فلسطيني وأصيب 6 بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، على مركبة توزيع مياه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
ودمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في بيت حانون شمال قطاع غزة، كما دمرت مربعًا سكنيًا في حي الصبرة بمدينة غزة.

أخبار متعلقة جريمة جديدة للاحتلال.. استشهاد فلسطينيين خلال قصف مدرسة في غزةاستمرارًا لجرائم الاحتلال.. 5 شهداء فلسطينيين في طولكرم وغرب غزةحصاد 24 ساعة.. استشهاد 17 ومجزرتان للاحتلال ضد العائلات الفلسطينية

مقالات مشابهة

  • عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًا
  • استشهاد 41226 فلسطينيا منذ العدوان الإسرائيلي على غزة
  • استشهاد 12 فلسطينيا إثر قصف للعدو على مخيم النصيرات وشمال غرب رفح
  • استشهاد ١٢ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • جرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزة
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • إصابة عدد من المواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال شمال غزة
  • استشهاد صحفي فلسطيني برصاص العدو الصهيوني غرب مدينة رفح
  • عشرات الشهداء والجرحى في القصف الصهيوني المستمر على غزة لليوم الـ344 على التوالي