الأسبوع:
2024-09-17@04:47:12 GMT

مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين

افتتح الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، معرض إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، الذي أقيم بمركز رعاية الموهوبين، بمشاركة منال عبد الوهاب وكيل المديرية والدكتورة مها محسن مدير إدارة الموهوبين، ولفيف من القيادات الجامعية والتعليمية والمجتمعية وأسر الطلاب المشاركين بالمعرض.

أشاد وكيل وزارة التعليم بتميز الأعمال المشاركة في المعرض، ونبوغ الطلاب المساهمين بمشروعات تكنولوجية وفنية تعبر عن شغف الطلاب ومهاراتهم في تسخير التكنولوجيا وتطويعها لخدمة العملية التعليمية والمجتمع، وتؤكد مدى تأثير الموهبة على الجانب الخلقي والنفسي للطالب وتعزز تفوقه وانخراطه بالمجتمع.

كما أثنى على تبني إدارة الموهوبين بالمديرية وأعضائها بالإدارات لتدريب المتميزين في شتى الفروع الفنية والأدبية والتكنولوجية وتقديم برامج و خطط لصقل تلك المواهب ورعايتها بالتعاون والتنسيق مع كليات الحاسبات والمعلومات والتربية النوعية بجامعة جنوب الوادي.

يذكر أن هذه أولى الفاعليات التي تنظم بمركز رعاية الموهوبين بقنا الجديدة، والذي يجري تجهيزه ليكون بمثابة منارة علمية تتضمن عدة قاعات وأدوات ومعامل تخدم طلاب المديرية من كل الإدارات التعليمية وتستقطب النماذج والخبرات الناجحة في تخصصاتها من أعضاء هيئة التدريس لدعم النشء والطلاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا مديرية التربية والتعليم مركز رعاية الموهوبين افتتاح معرض الموهوبين التعلم الذكي

إقرأ أيضاً:

نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية

تنعى نقابة المعلمين برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، المعلم والمربى الفاضل اسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوى بادارة دير مواس بمحافظة المنيا ، الذي توفى متأثرا بأزمة قلبية بسبب مشادة مع مدير الإدارة التعليمية بدير مواس، الذى قرر عودته إلي العمل مدرس إعدادى بمدرسة بنى سالم ، وذلك خلال اجتماع للإدارة ، وتعرض المعلم الراحل للاهانة الشديدة والتى لم يتحملها ووافته المنية طبقا لروايه زملائه فى العمل الذين حضروا الاجتماع الذى شهد الواقعة .

وتعهد نقيب المعلمين ، باستعادة حق المعلم عبر الطرق الشرعية والقانونية ، وضرورة محاسبة مدير الإدارة على مابدر منه .

ووجه نقيب المعلمين ، رئيس فرعية ملوى ودير مواس حمادة النقيب ، بمساندة أسرة المعلم الفقيد وتلبية طلباتهم ، وسرعة صرف مستحقاته المالية .

وأوضح حمادة النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوى ودير مواس، بمحافظة المنيا ، أن النقابة الفرعية عقدت أمس اجتماعا طارئا استمعت فيه لشهادات المعلمين زملاء الفقيد الراحل ، وماحدث خلال الاجتماع الذى شهد الواقعة ، وتم رفع تقرير بالقضية إلى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا ، الذى اتخذ قرارا بانهاء تكليف مدير ادارة ديرمواس التعليمية، واحالته للتحقيق .

وأوضح ان نقابة المعلمين سوف تتخذ خطوات جديدة خلال الأيام القادمة للحفاظ على حق المعلم الأدبى والمعنوى ، ومتابعة نتائج التحقيق مع مدير الإدارة المعزول والحرص على محاسبته على مابدر منه من اهانات للمعلم الفقيد .

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”
  • ندوة دينية عن المولد النبوي بمركز شباب العبور بقفط
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي
  • ندوة للتوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية بمركز شباب مدينة العمال بقنا