موقع 24:
2024-09-17@04:48:06 GMT

ناغلسمان يكشف عن محادثة "غير لطيفة" مع شتيغن

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

ناغلسمان يكشف عن محادثة 'غير لطيفة' مع شتيغن

أقر مدرب منتخب ألمانيا، يوليان ناغلسمان، اليوم الإثنين، بوقوع محادثة مع حارس "المانشافت" وبرشلونة الإسباني، مارك-أندريه تير شتيغن، في مارس (آذار) الماضي "لم تكن لطيفة"، وذلك فيما يتعلق بموقفه آنذاك كبديل لقائد بايرن ميونخ والمنتخب، مانويل نوير.

وأوضح ناغلسمان خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة هولندا على ملعب (يوهان كرويف) في ثاني جولات المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية: "لقد قدم مباراة طيبة للغاية أمام المجر، وهو عنصر مهم جداً بالنسبة لنا، هو يشعر بمسؤولية خاصة عندما ينضم للمنتخب، وكذلك بصفته قائد، أتفهم تماماً وأتقبل التصريحات التي قالها".


وأضاف: "شعرت بالقلق في لحظة ما من أن يقول: "لن أشارك في هذا الأمر"، ولكنه ظل ثابتاً، أتمنى أن يحافظ على هدوئه، وأن يقدم بطولة كبيرة في المونديال بعد عامين".

وبسؤاله عن مواجهة هولندا وسط أنصاره في أمستردام مساء الثلاثاء، فأكد صاحب الـ37 عاماً أن "هولندا منتخب جيد جداً، ويمتلك لاعبين من أصحاب القدرات العالية، ويلعبون بطرق لعب مختلفة".
وتابع: "كما أنهم على المستوى الفردي أفضل من منتخب المجر، هم يجمعون بين الجانبين الفني والبدني، أتمنى أن يمتلئ الملعب عن آخره، وأن تكون الأجواء رائعة، ستكون مباراة مثيرة بلا شك، نتمنى هذا".
كما أشار ناغلسمان إلى أنه يعتزم إجراء "بعض التغييرات" عن مباراة المجر، كون "المنافس مختلف، ويلعب بأسلو لعب مغاير" عن أسلوب لعب المنتخب المجري.

وأكد المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ الألماني، أنه لا يستبعد استدعاء لاعبين ينشطون في الدوري السعودي، لأنه، حسب رأيه، "يجب في النهاية منح الفرصة لجميع بطولات الدوري في العالم، إذا كنت تحكُم على الأمر من الناحية الرياضية".
واستهل الألمان مشوارهم في دوري الأمم السبت الماضي بانتصار كبير على المجر (5-0)، ليتصدروا المجموعة الثالثة مُبكراً، بفارق الأهداف عن هولندا التي دكت شباك البوسنة بخماسية أيضاً ولكن مقابل هدفين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ناغلسمان منتخب ألمانيا تير شتيغن ناغلسمان

إقرأ أيضاً:

بايدن يجري محادثة هاتفية مع ترامب بعد محاولة الاغتيال

الولايات المتحدة – أجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن محادثة هاتفية مع مرشح الرئاسة الجمهوري دونالد ترامب، أعرب له خلالها عن شعوره بالارتياح لعدم إصابته بأذى في محاولة اغتياله الثانية.

وكتبت المتحدثة باسم البيت الأبيض إميلي سيمونز في حسابها على منصة “إكس”: “لقد تحدث الرئيس بايدن للتو مع الرئيس السابق ترامب وأعرب عن ارتياحه لكونه بخير، لقد أجريا محادثة دافئة وأعرب الرئيس السابق ترامب عن تقديره للمكالمة”.

وتعرض دونالد ترامب المرشح الجمهوري إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية يوم أمس 15 سبتمبر خلال تواجده في ناد للغولف بولاية فلوريدا إلى محاولة اغتيال من قبل أحد الأشخاص والذي تم توقيفه “كمشتبه فيه” وتبين لاحقا أنه رايان ويسلي روث البالغ من العمر 58 عاما.

وأفادت قناة “سي إن إن” بأن روث مثل أمام محكمة فيدرالية في ويست بانك بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي استجواب 7 أشخاص في إطار محاولة اغتيال ترامب بينهم أفراد من عائلة روث، مشيرا إلى أنه يدرس تصريحاته حول أوكرانيا.

وأكد البيت الأبيض أن بايدن ونائبته كامالا هاريس على إطلاع بالحادث الأمني قرب ملعب ترامب الدولي للغولف حيث كان يتواجد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • خاص | أحمد المالكي يكشف لـ الفجر الفني عن سر فكرة "عودتني الدنيا" لشيرين عبد الوهاب
  • بايدن يجري محادثة هاتفية مع ترامب بعد محاولة الاغتيال
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • بعد أن انتقد مستوى الدوري السعودي.. بيرجوين يرد مجدداً على مدرب منتخب هولندا
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا
  • لطيفة بنت محمد: في مولد خير البشرية نجدّد التزامنا بالقيم النبيلة
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب