خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حصة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية بقيادة ميجيل

خاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، بجانب جزء خاص بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا خاصًا يقوم اللاعبين بتنفيذه خلال هذه الفترة، حيث يتم رفع الحمل البدني بشكل تدريجي حتي الوصول إلى المعدل المطلوب استعدادًا للمباراة المُقبلة.

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا

ومن المقرر، أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعدادًا لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز الشرطة الكيني الكونفدرالية الإفريقية اليوم الإثنين بطولة كأس الكونفدرالية تدريبات تأهيلية كاس الكونفدرالية الافريقية تدریبات تأهیلیة الشرطة الکینی استعداد ا

إقرأ أيضاً:

محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين،  صباح اليوم السبت بمقر فندق إقامة البعثة بالعاصمة الكينية نيروبي، قبل مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

محاضرة فنية للاعبي الزمالك

ومنح المدير الفني  تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية التي أقيمت بفندق الإقامة، وتحدث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

عاجل.. الزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية بسبب الزمالك.. الأهلي يغير ملعب تدريبه الختامي لمباراة جورماهيا

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني بصالة الجيمانيزيوم
  • تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك عقب مباراة الشرطة الكيني
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بطل الكونفدرالية.. التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكوفندرالية الإفريقية
  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني
  • تعليمات هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني