قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المؤبد لسائق لاتهامه بقتل شخص حيث اقتاد سيارته، وتوجه إليه، واصطدم به ولاحقه حتي حمله علي مقدمة السيارة، واصطدم به في حائط بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 36268 لسنة 2023 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3673 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "أيمن ع إ ع"، 24 سنة، سائق، مقيم كفر حمزة مركز الخانكة، لأنه في يوم 24 / 12 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليه عبد المقصود أحمد سليمان حسانين - عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على ارتكاب مشروعه الإجرامي لضغينة في نفسه ونفاذا لما انعقدت عليه عزيمته، اقتاد السيارة الرقيمة (ق و أ 3627)، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده فيه وما أن ظفر به حتى اقتاد السيارة في مواجهته مصطدما به ومطارداً له حاملاً إياه بمقدمتها مصدماً به بحائط فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، بأنه على إثر خلف فيما بين المجني عليه - المتوفي إلي رحمة مولاه - والمتهم، على وقوف السيارة قيادة الأخير، والذي كان مبيت النية وعاقد العزم على قتله لضغينة في نفسه ونفاذا لما انعقدت عليه عزيمته افتاد السيارة الرقيمة "ق و أ 3627"، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده فيه وما أن ظفر به حتى اقتاد السيارة في مواجهته مصطدما به ومطارداً له حاملاً إياه بمقدمتها مصدماً به بحائط داهسأ له فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصداً إزهاق روحه.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية اخبار محافظة القليوبية أمن القليوبية الخانكة مركز الخانكة جنايات بنها محكمة جنايات بنها قتل سيارة ركنة سيارة السجن المؤبد

إقرأ أيضاً:

ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح اليوم.

وأكد "الوطني للأرصاد" أن أقل  درجة حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم 20.9 درجة مئوية في ركنة (العين) الساعة 04:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.وفق الحساب الرسمي للمركز الوطني للأرصاد على منصة إكس.

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة تشيد بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لتلقي العلاج انطلاق أعمال المؤتمر الخليجي للتراث والتاريخ الشفهي

#أقل_ درجة_ حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم 20.9 درجة مئوية في ركنة (العين) الساعة 04:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.#The_ lowest_ temperature recorded over the country today morning is 20.9 °C in Raknah (Al Ain) at 04:45 UAE Local time. pic.twitter.com/jDDj8JLCGI

— المركز الوطني للأرصاد (@ncmuae) September 17, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • شرطة الصابري تضبط شخصا لسرقته مبلغ مالي من سيارة مواطن
  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • إصابة 14 شخصا إثر أنقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • مصابان أحدهما طفل بانفجار سيارة قرب مركز للشرطة في عكا (شاهد)
  • مصابان أحدهما طفل بانفجار سيارة قرب مركز الشرطة في عكا (شاهد)