الأسبوع:
2024-09-17@04:41:31 GMT

هاري كين يأمل في تكرار إنجاز كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

هاري كين يأمل في تكرار إنجاز كريستيانو رونالدو

أعرب مهاجم المنتخب الإنجليزي ونادي بايرن ميونخ الألماني هاري كين عن اعتقاده أنه في ذروة لياقته الذهنية والبدنية، مجدداً التأكيد على رغبته في محاكاة مشوار نجم البرتغال كريستيانو رونالدو واللعب حتى أواخر الثلاثينيات من عمره.

وسجل رونالدو "39 عامًا" الهدف رقم 901 في مسيرته الرائعة، حيث عادت البرتغال من الهزيمة أمام اسكتلندا لتحقق الفوز بنتيجة 2-1 مساء أمس الأحد في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن يحقق كين الفوز بمباراته رقم 100 مع إنجلترا عندما يواجه منتخب "الأسود الثلاثة" فنلندا في مباراة دوري الأمم الأوروبية "اليويفا" على ملعب ويمبلي غداً الثلاثاء، ليصبح اللاعب العاشر الذي يصل إلى هذا الإنجاز والأول منذ واين روني في عام 2014.

ويعد كين، البالغ من العمر 31 عامًا، هداف إنجلترا التاريخي برصيد 66 هدفًا، ومع ذلك، تعرضت أداءات كين الفردية لانتقادات خلال مشوار إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية "اليورو" الأخيرة في ألمانيا، التي خسرها المنتخب أمام إسبانيا.

لكن مهاجم بايرن ميونخ، هاري كين، الذي من المقرر أن يبدأ المباراة ضد فنلندا، قال: "أشعر أنني في حالة جيدة حقًا، وأنني في قمة مسيرتي من الناحية البدنية والعقلية. مجرد مشاهدة لاعبين آخرين مثل رونالدو يسجل هدفه رقم 901 أمس ورؤيته يتنافس في سن 38 و39 عامًا، يلهمني للعب لأطول فترة ممكنة".

وتابع: "أحب هذه اللعبة، وأحب تمثيل إنجلترا أكثر من أي شيء آخر ولا أريد أن تنتهي مسيرتي في أي وقت قريب. بالنسبة لي، يتعلق الأمر بمواصلة التحسن، والثبات على مستوى المنتخب والنادي. من يدري كم عدد المباريات الدولية أو الأهداف التي يمكنني تسجيلها لكنني متعطشًا للمزيد".

وعندما سُئل عما إذا كان يعرف رونالدو شخصيًا، أجاب كين: "لا، لقد التقيت به عدة مرات في مناسبات مختلفة لكنه كان شخصًا كنت أتطلع إليه عندما أكبر - سواء هو أو ميسي.. كان اللاعبان في أوج عطائهما عندما كنت في مرحلة المراهقة وكلاهما مصدر إلهام لي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو بايرن ميونخ هاري كين دوري الأمم الأوروبية كأس الأمم الأوروبية

إقرأ أيضاً:

بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات

حذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) من تدخل حكومة بريطانيا الجديدة في تنظيم بطولة كأس أوروبا "يورو 2028".

وذكر اليويفا أن إنجلترا تواجه خطر "الحرمان" من تنظيم بطولة أوروبا أو حتى المشاركة فيها، إذا مضى رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر قدما في خططه لإنشاء "هيئة رقابية لكرة القدم".

وفي رسالة إلى وزيرة الثقافة ليزا ناندي، قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه "يجب ألا يكون هناك أي تدخل حكومي في إدارة كرة القدم".

ومع استضافة بريطانيا وأيرلندا لبطولة "يورو 2028" المقبلة، أرسل اليويفا رسالة إلى وزيرة الثقافة تحذر من "أي تدخل حكومي في إدارة كرة القدم".

ويأتي ذلك في أعقاب خطط الحكومة لإنشاء هيئة تنظيمية مستقلة لكرة القدم.

وفي الرسالة، التي اطلعت عليها عدة وسائل إعلام بريطانية، حذر الأمين العام لليويفا ثيودور ثيودوريديس، من الخطط الواردة في خطاب الملك التي من شأنها أن تمنح الهيئة التنظيمية الجديدة سلطة الإشراف على الأندية في بطولات كرة القدم في إنجلترا.

وقال إن استقلالية اللعبة "مطلب أساسي".

ومن شأن الاستبعاد أن يمنع الأندية الإنجليزية من القدرة على المنافسة في دوري أبطال أوروبا ومسابقات الاتحاد الأوروبي الأخرى، بالإضافة إلى عدم قدرة المنتخب الوطني على المشاركة في البطولة الأوروبية أو تنظيمها.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • أبو الغالي يأمل إسقاط القيادة الجماعية لحزب "البام"... لكنه يتمهل اللجوء إلى المحكمة
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • ديربي لندني ساخن.. وبرشلونة يأمل بمواصلة انتصاراته