بوابة الوفد:
2024-09-17@04:26:05 GMT

الفيلر يكشف حقيقة ملامح سارة سلامة

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

اعتادت الفنانة الشابة سارة سلامة على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها واحدث إطلالتها بين حين لآخر عبر الإنستجرام.

غياب المكياج يعكس تأثير الفلير على ملامح سارة سلامة 

 

وبدت سارة سلامة بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت بكيني ونسقت عليه كاش مايوه صمم من خيوط الناعمة باللون الأبيض لتستجم بعطلتها الصيفية وسط البحر.

 

بكيني وفستان شبيكة سارة سلامة تثير الجدل في عرض البحر 

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم وعفوي ولم تتكلف بوضع المكياج لترتدي نظارة الشمس الضخمة مع لون البينك في الشفاه الذي عكس تضخم حجم شفاتيها وخضوعها الي الفلير لتغيير ملامحها بشكل ملحوظ.

وشاركت سارة سلامة في العديد من الأعمال الدرامية وكان مسلسل الأجهر أبرزها حيث تدور قصته حول يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

سارة سلامة

سارة أحمد سلامة من مواليد 6 ديسمبر 1992، ممثلة مصرية والدها هو الفنان أحمد سلامة، من أشهر أعمالها (الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت).

 

حياتها

عملت في بداية مسيرتها المهنية في الإعلانات التجارية لشركة فودافون وبيبسى واتصالات، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية.

 سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنستجرام بكيني الفلير الأجهر ديسمبر اسم مؤقت ابن حلال سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)

نفى رئيس القسم السياسي في جماعة الإخوان المسلمين بمصر، حلمي الجزار، أن تكون الجماعة عرضت على النظام المصري اعتزالها العمل السياسي مقابل الإفراج عن المعتقلين السياسيين في البلاد.



وخلال مشاركته في برنامج "بلا قيود" على شاشة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أكد الجزار أن التسوية السياسية المصرية التي يقصدها يشارك فيها جميع القوى السياسية والنظام المصري، من أجل إنقاذ مصر، وليس لإخراج معتقلي جماعة الإخوان، بل كل المعتقلين السياسيين.

وحول ما أثير عن المبادرة التي نسبت إليه، قال إن الإعلامي "ماجد عبدالله" سأله عن المعقلين، فأجاب بأن حركته منفتحة على تسوية سياسية تخرج المعقلين، لكن الأخير زاد من عنده فكرة اعتزال العمل السياسي.



غير أنه أكد مستدركا أن جماعة الإخوان المسلمين لن تصارع على السلطة، ولكن هذا لا يعني اعتزال السياسية برمتها، مشيرا إلى أن العمل السياسي هو من أدبيات الجماعة الراسخة لكونها جزء من الإسلام كما يفهمه الإخوان، والأزهر.

وأكد الجزار أن اعتصام رابعة الذي فضته القوات المصرية إبان الانقلاب على الرئيس الراحل محمد مرسي كان سلميا، وإن الحديث عن المظاهرة المسلحة مجرد افتراء ودعاية سوداء.

وأكد أن الإخوان لم يحملوا السلاح يوما إلا في وجه المحتل الأجنبي، وإن مصر لا تحتاج إلى عنف ودماء، وإن المحاكم الاستثنائية لا تحقق العدالة.

وختم بأن جماعة الإخوان المسلمين ستعقد مؤتمرا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها، لمراجعة نفسها، وإن كان هنالك ثمة أخطاء فسوف تعلنها.

مقالات مشابهة

  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه
  • المتحدث بإسم الإسكان يكشف مفاجآت سارة لـ "دراسة وإقتصاد" حول تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • حزب الإصلاح يكشف حقيقة بحثه عن حلفاء ”بدائل” ومستوى وطبيعة علاقاته مع السعودية
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • بايدن يكشف حقيقة أكل مهاجرين في أمريكا للكلاب والقطط