زنقة 20:
2024-09-17@04:26:37 GMT

القضاء يبت في مصير البرلماني السابق “مول الموسطاش”

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

القضاء يبت في مصير البرلماني السابق “مول الموسطاش”

زنقة20ا الرباط

يرتقب أن تبت المحكمة الإدارية بالرباط، غدا الثلاثاء، في مصير البرلماني السابق، ونائب رئيس جماعة بني رزين بالنيابة سابقا، بعد طلب العزل الذي تقدم به عامل إقليم شفشاون.

وكان عامل شفشاون، قد أحال في وقت سابق ملف البرلماني السابق، ونائب رئيس جماعة بني رزين بالنيابة سابقا،حزب الاتحاد الاشتراكي، على المحكمة الإدارية من أجل عزله من منصبه.

وكان قرار إحالة ملف نائب رئيس جماعة بني رزين سابقا على المحكمة الإدارية مع طلب العزل، جاء بعد ثبوت اختلالات في تسييره للجماعة القروية سابقا.

يشار إلى أن عبد الله العلوي كان قد تولى رئاسة جماعة بني رزين بالنيابة، باعتباره نائبا أول للرئيس الذي اعتقل بإقليم شفشاون، بتهمة تتعلق بالإتجار في المخدرات بإقليم شفشاون.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ترامب: سأقوم بحل “أغلب” المشاكل المتعلقة مع إيران “عبر الهاتف”

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: صرح الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، أنه سيكون قادرا على حل “معظم المشاكل” المتعلقة بكوريا الشمالية وإيران من خلال “المكالمات الهاتفية” وربما المحادثات الشخصية، بحسب قوله.

وقال ترامب، خلال مؤتمر صحفي في نادي الغولف الخاص به بالقرب من لوس أنجلوس، مسلطا الضوء على “مهاراته” في السياسة الخارجية: “سأكون قادرا على إجراء مكالمات هاتفية وحل معظم المشاكل. قد أضطر بالفعل إلى الاجتماع مرات عدة”، وفقا لوكالة أنباء “يونهاب” الكورية.

وأظهرت استطلاعات الرأي المختلفة أن الرئيس الأمريكي السابق، ومنافسته من الحزب الديمقراطي، كامالا هاريس، في سباق متقارب للبيت الأبيض في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد أقل من شهرين.

وجاءت تصريحات ترامب، ردا على سؤال حول كيفية معالجته للقضايا المتعلقة بخصوم أمريكا المحتملين، بما في ذلك كشف كوريا الشمالية عن منشأة لتخصيب اليورانيوم، الأسبوع الماضي، و”شحنة” إيران المزعومة للصواريخ البالستية إلى روسيا، في حال أُعيد انتخابه في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • القضاء يحيل رئيس هيئة النزاهة الى التحقيق “لتضليله الرأي العام”
  • بايدن مرتاح لنجاة ترامب ويكشف مصير مطلق النار
  • الزائدي: فتوى “الغنائم” الشهيرة للغرياني فتحت باب سرقة أموال البلاد
  • المحكمة الإدارية العليا: التشكك في صحة إسناد التهمة يوجب براءة المتهم
  • الإدارية العليا: إذا تشككت المحكمة في صحة إسناد التهمة إلى المتهم وجب براءته
  • الحوثيون يعيدون “هيكلة القضاء” بعد يومين من إعلان تعديلاتهم
  • المحكمة الإدارية في تونس تُطالب بإعادة إدراج 3 أسماء على قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية
  • المحكمة الإدارية تعيد مرشحا إلى سباق الانتخابات الرئاسية التونسية
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • ترامب: سأقوم بحل “أغلب” المشاكل المتعلقة مع إيران “عبر الهاتف”