يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد ذلك عندما يواجه الريدز نظيره تشيلسي في افتتاح الدوري الإنجليزي.

وتقام باراة ليفربول وتشيلسي مساء الأحد المقبل في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وينتظر محمد صلاح رقما قياسيا جديدا حال تسجيله هدفا امام تشيلسي حيث يمتلك الفروعون المصري ثماية أهداف في الجولة الأولى على مدار السنوات الماضية ويتساوى مع آلان شيرر وفرانك  لامبارد وواين روني وفي حال تسيجله أمام تشيلسي ينفرد بالرقم القياسي كهداف المباريات الافتتاحية للبريميرليج.

وكان محمد صلاح قد سجل أول أهداف في افتتاح البريميرليج في أغسطس 2017 وظل على هذا المنوال حتى الموسم الماضي بتسجيله أمام توتنهام.

صفقات ليفربول وتشيلسي 

ضم ليفربول صفقتين فقط، هما أكسيس ماك أليستر، ودومنيك سوبوسلاي، بعدما رحل عن روبيرتو فيرمينو، وجيمس ميلنر، فابينيو وهندرسون، ونابي كيتا.
وتعاقد تشيلسي مع سبع لاعبين على رأسهم روبرت سانشيز والمدافع أكسيل ديساسي من موناكو، ليزلي أوجوشوكو من رين، كريستوفر نكونكو من لايبزيج، نيكولاس جاكسون من فياريال، أنجيلو من سانتوس البرازيلي، ودييجو موريرا من بنفيكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

رييس جيمس يثير قلق جماهير تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجديد

أعرب رييس جيمس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن قلقه من تأثير العاصفة العنصرية المحيطة بزميله إنزو فرنانديز على أجواء الفريق.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن فرنانديز وزملاءه في المنتخب الأرجنتيني أثاروا جدلاً كبيرًا أثناء احتفالاتهم بتتويجهم ببطولة كوبا أمريكا، بعد أن تم تصويرهم وهم يغنون أغنية تحمل إهانة موجهة لبعض اللاعبين الفرنسيين.

ورغم اعتذار فرنانديز، الذي انتقل لتشيلسي في صفقة قياسية، وجه له زميله في الفريق ويسلي فوفانا، اللاعب الفرنسي الدولي، انتقادات حادة، معتبراً أن الفيديو يُظهر "عنصرية صريحة".

ويقوم النادي حالياً بإجراء تحقيق داخلي، فيما يستعد فرنانديز للانضمام لزملائه في تشيلسي يوم الاثنين المقبل، مع استمرار التحضيرات للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي حديثه لشبكة "إي.إس.بي.إن" حول تأثير هذه المشكلة على روح الفريق، قال جيمس: "بالتأكيد"، مشيراً إلى أن وجود أي مشكلة يسبب عدم ارتياح بين اللاعبين.

وأضاف: "عندما يجتمع الجميع في غرفة واحدة، لا أعلم ما سيحدث، لكن أتمنى أن تُحل الأمور ببساطة ونتمكن من المضي قدمًا في الموسم".

وأشار جيمس، الذي عاد للتدريبات بعد تعافيه من الإصابات، إلى أنه تحدث قليلاً مع فرنانديز، رغم صعوبة التواصل بسبب فارق التوقيت.

وأكد: "كانت محادثة عامة حول ما حدث ومحاولة فهم الموقف. لا يوجد مكان للعنصرية أو التمييز في كرة القدم".

وختم جيمس بالقول: "أعتقد أن فرنانديز أدرك خطأه واعتذر لزملائه والنادي وكل من شعر بالإهانة. وهذا هو أفضل ما يمكنه القيام به في هذا الموقف".

مقالات مشابهة

  • لاعب إسبانيا السابق: صلاح لاعب رائع ومتواضع ومن الممتع مشاهدته
  • اختيار نادر صلاح الدين مخرجا لحفل افتتاح مهرجان المسرح المصري بدورته الـ 17
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على ريال بيتيس بهدف نظيف وديا
  • صلاح بشارة القيادة مع ليفربول أمام بيتيس
  • وديًا.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ريال بيتيس
  • محادثات خاصة.. لاعب ليفربول يكشف رأي صلاح بشأن سلوت
  • ناد إسباني ينشر صورة صلاح بقميصه!
  • أدريان يهدي صلاح قميص بأسمه… فيديو
  • رييس جيمس يثير قلق جماهير تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجديد
  • عاجل.. ظهور مفاجئ لـ صلاح بقميص فريق إسباني (فيديو)