كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عن دورها في مسلسل «تيتا زوزو»، والقصة التي يدور حولها المسلسل، قائلة: «شخصية تيتا زوزو اجتماعية متعاطفة وغير محبطة، والمسلسل اجتماعي يعرض كل المشكلات الاجتماعية وحلولها».

إسعاد يونس: شخصية «تيتا زوزو»، واجهت مشكلات صعبة

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC»، أن شخصية «تيتا زوزو» واجهت مشكلات صعبة، أكبرها أنها لاحظت أن أولادها غير مهتمين بأبنائهم ومنشغلين بشكل كبير في مشكلاتهم الأسرية، متابعة: «الأولاد مبقاش عندهم حد يراعيهم، والشخصية بدأت تستغل فراغها في مراعاة الأطفال ومتابعتها للتطور التكنولوجي، والدخول في عالم الإلكترونيات جعل الشخصية قريبة منهم».

وأكدت النجمة إسعاد يونس، أن المسلسل يعالج أيضا قضية السوشيال ميديا، وما تسببه من قفزات ليست من بيئة الأطفال أو عادتهم، وكانت شخصية «تيتا زوزو» تستوعب ذلك.

شخصية «تيتا زوزو» دائما تحب التطلع للأفضل

ولفتت إلى أن شخصية «تيتا زوزو» دائما تحب أن تتطلع للأفضل، مشيرة إلى أن أكثر شخصية تعاطفت معها في المسلسل، كانت شخصية ابنها والأطفال الصغار، بينما أكثر شخصية مستفزة كانت تلك الشخصية التي أداها الفنان محمود البزاوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسعاد يونس تيتا زوزو السفيرة عزيزة إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»

حققت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون ردود فعل إيجابية لدى الجمهور بعد ساعات قليلة من عرضها، وأشاد العديد من المشاهدين بأداء الفنانة إيمان العاصي في بطولتها الدرامية الأولى، وتعاطف آخرون مع الشخصية «ليلى» التي تقدمها خلال أحداث المسلسل والتي تتفاجأ باختفاء زوجها الذي تركها هي وأبناءه دون سبب، لتخوض رحلة صعبة في البحث عنه.

وواجهت إيمان العاصي «ليلى» صعوبات عديدة خلال أحداث مسلسل برغم القانون، وهو الأمر الذي علق عليه عدد من المشاهدين حيث تختلف الشخصية التي تقدمها خلال المسلسل عن شخصية «دلال» التي قدمتها في مسلسل «جعفر العمدة»، والتي ارتكبت على مدار الحلقات العديد من الأفعال الشريرة، ليقارن الجمهور بين الشخصيتين في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي قائلين: «اللي على وشك ده ذنب جعفر العمدة واللي عملتيه فيه».

وأبدى الجمهور إعجابه بنجاح إيمان العاصي في تجسيد الشخصية التي تعتبر النقيض للشخصية التي قدمتها من قبل، وجاء من ضمن التعليقات: «برافو عليها»، «الحلقة الأولى من المسلسل مبشرة.. وإيمان عاملة الدور حلو»، «بداية مبشر.. وإيمان العاصي شكلها هتقدم أعظم دور في حياتها».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول ليلى التي يختفي فجأة دون سبب ويترك لها رسالة يطلب فيها ألا تبحث عنه، لتخوض رحلة في البحث عنه وتكتشف العديد من الأسرار، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويجمع في بطولته عدد من النجوم من بينهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر ونبيل علي ماهر.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون حصريا على شبكة قنوات ON في تمام الساعة الـ 7:30 يوميا، بينما يمكن لمشتركي منصة WATCH IT الرقمية مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة على المنصة الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية