رفع بنك إتش إس بي سي "HSBC" حدود المعاملات الدولية على بطاقات الائتمان "كريدت كارد"، ليصل أعلى حد في الشراء الخارجي لـ 350 ألف جنيه، مقارنة بـ 200 ألف جنيه في السابق.

يأتي التحرك الجديد من بنك إتش إس بي سي مشابهاً إلى حد كبير لما أعلن عنه بنكا "الأهلي ومصر"، حيث قررا رفع حدود المشتريات الدولية التي تتم من الخارج والداخل على بطاقات الائتمان إلى 300 ألف جنيه شهريا، كما رفع البنك الأهلي المصري وبنك مصر الحد الأقصى لمبيعات العملة الأجنبية عبر الفروع للمسافرين إلى 5 آلاف دولار.

حدود بطاقات ائتمان بنك "HSBC"

وبحسب الموقع الإلكتروني لبنك "HSBC"، زاد حد الشراء الدولي من الخارج على بطاقة ائتمان " HSBC Premier Mastercard " لـ 350 ألف جنيه، ومن الداخل 100 ألف جنيه، وارتفع حد الشراء الدولي على بطاقة " HSBC Advance Mastercard - HSBC Visa Platinum " إلى 250 ألف جنيه من 175 ألف في السابق، ومن الداخل 100 ألف جنيه، شهريا.

كما سمح بنك إتش إس بي سي بزيادة حد الشراء الدولي في الخارج عبر بطاقات ائتمان " HSBC Visa Evolution /Cashback " إلى 175 ألف جنيه شهريا من 125 ألف في السابق، وعند ما يعادل 100 ألف جنيه في الشراء الدولي من داخل مصر.

وأبقي البنك البريطاني على حدود السحب النقدي من خارج مصر على بطاقات الائتمان عند 250 دولارا، شهريا.

اقرأ أيضاًبنك مصر يعلن زيادة حدود الاستخدام الدولي على بطاقات الائتمان في الخارج

300 ألف جنيه.. الأهلي المصري يرفع حدود الإنفاق الدولية على بطاقات الائتمان بالخارج

بقيمة 50 جنيها.. رسوم السحب النقدي المحلي ببطاقات الائتمان في 7 بنوك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر البنك الأهلي المصري بطاقات الائتمان بطاقات ائتمان بنك مصر بنك إتش إس بي سي حدود بطاقات الائتمان حدود الاستخدام الدولي حدود السحب النقدي في الخارج حدود الانفاق الدولي حدود الشراء من خارج مصر على بطاقات الائتمان ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

أستاذ قانون دولي: مذكرات اعتقال نتنياهو تشكل ضغطا داخليا على إسرائيل

قال الدكتور منير نسيبة، أستاذ القانون الدولي، إنّ من وجهة نظر القانون الدولي فالاحتلال الإسرائيلي لا يزال يرتكب الكثير من الجرائم والإبادة الجماعية في قطاع غزة، وفي الضفة الغربية.

وأضاف «نسيبة» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية» أنّ إصدار مذكرات بشأن اعتقال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، يشكل ضغطًا داخليًا في دولة الاحتلال الإسرائيلي.

الإدانات التي تقدم للاحتلال الإسرائيلي تمثل عامل ضغط عليها

وأوضح أستاذ القانون الدولي، أنّ الإعلام الإسرائيلي يدعي أن مذكرات الاعتقال أوشكت على الخروج من محكمة الجنايات الدولية، فضلا عن أن المذكرات لن تؤثر على النظام السياسي الداخلي، ولكن كل الإدانات التي تقدم للاحتلال الإسرائيلي تمثل عامل ضغط عليها.

إسرائيل تفشل في تحقيق أي إنجاز حقيقي

وأكد أستاذ القانون الدولي، أن الحكومة الإسرائيلية فشلت في تحقيق أي إنجاز حقيقي بما في ذلك الإفراج عن المحتجزين داخل قطاع غزة، متابعًا أنه لا يمكن لأي سبب خارجي تفكيك الحكومة الإسرائيلية، فضلا عن أن الأسباب الداخلية وحدها تستطيع تفكيك الحكومة.

مقالات مشابهة

  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • بقيمة 7 مليارات جنيه.. البنك الأهلي المصري يشارك 3 بنوك في ترتيب تمويل طويل الأجل
  • اعتقال مراهق تسبب في شل حركة المواصلات في بريطانيا
  • أستاذ قانون دولي: مذكرات اعتقال نتنياهو تشكل ضغطا داخليا على إسرائيل
  • شهادة من البنك الأهلي تمنحك 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل عليها؟
  • بعد توجيه الصدر بطردهم.. من هم الأزهريون وهل يشكلون خطرا على التيار داخليا؟
  • من هم الأزهريون وهل يشكلون خطرا على التيار الصدري داخليا؟ - عاجل
  • دغيم: «الكبير» انتهى والمصرف المركزي يعمل بشكل طبيعي داخلياً وخارجياً
  • سعر الدولار اليوم في البنوك.. 48.31 جنيه للشراء بـ«الأهلي المصري»
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين