يفتتح فريق نادي ديبورتيفو آلافيس مواجهاته في الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023-2024 بلقاء جيد أمام نادي قادش، ويطمح في تقديم مستوى جيد ليؤكد بقاءه بالدوري للموسم المقبل، بعدما قام بالتعاقد مع 7 صفقات جديده لدعم صفوف الفريق.

لعب ديبورتيفو آلافيس 5 مواجهات ودية قبل بداية الدوري الإسباني، وحقق الانتصار في ثلاثة مباريات منها وخسر في مواجهتين.

هبوط تدريجي لـ ديبورتيفو آلافيس بعد الظهور الأول المقنع

كان الظهور الاول لديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني جيد بعدما احتل الفريق المركز التاسع في الترتيب برصيد 55 نقطة، وكان بعيدًا عن خطر الهبوط لكنه بدأ مع مرور المواسم في هبوط المستوى التدريجي والذي قد ينتهي به الهبوط من جديد مع نهاية الموسم الذي سينطلق.

في موسم 2017-18 أنهى ديبورتيفو آلافيس الدوري الإسباني في المركز الرابع عشر برصيد 47 نقطة، وفي موسم 2018-19 انهى الموسم في المركز الحادي عشر برصيد 50 نقطة، وفي موسم 2019-20 كان في المركز السادس عشر بفارق 3 نقاط عن الهبوط، وهو نفس المركز الذي احتله في موسم 2020-21 بفارق 4 نقاط عن الهبوط.

موسم 2021-2022 كان أسوء فريق في الدوري الإسباني بعدما كان أول الهابطين عقب هزيمته في 23 لقاء من أصل 38، عاد الفريق للدوري الإسباني في الموسم الحالي وقام بالعديد من الصفقات حتى يستمر في الليجا للموسم المقبل.

صفقات ديبورتيفو آلافيس والراحلين 

نجحت إدارة نادي ديبورتيفو آلافيس في التعاقد مع 7 صفقات جديده لدعم صفوف الفريق في رحلته الجديده بـ الدوري الإسباني بعد العودة لمنافساته في الموسم الحالي عقب الغياب عن نسخة الموسم الماضي بسبب الهبوط في نسخة 2021-2022.

تعاقد ديبورتيفو آلافيس مع انطونيو بلانكو وأندر جيفارا ونيكولا ماراس وجوليانو سيميوني ورافا مارين وأليكس بالبوا وآلان جودوي، ورحل عن صفوف الفريق كل من فلوريان ليجيونوجيسون وتوني مويا وتيكي هارا، وفيكتور لجورديا الذي اعتزل اللعب بشكل نهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا ألافيس الدوری الإسبانی فی موسم

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل فريق أتلتيكو مدريد في اللحظات الأخيرة مع ضيفه ريال مدريد، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما بديربي مدريد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز هدفي اللقاء، اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة الـ 64، لصالح ريال مدريد، بينما جاء التعادل لأتلتيكو عن طريق اللاعب أنخيل كوريا في الدقيقة الـ 97.

 هذا التعادل أضاف نقطة لكل فريق، ليصبح رصيد ريال مدريد 18 نقطة، محتلًا وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يقع فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

 وتوقف ديربي مدريد، الذى يجمع بين فريق الريال، والذى يحل ضيفا على نظيره أتلتيكو، بسبب أعمال الشغب من الجمهور في أرض الملعب في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • دار الأوبرا السلطانية مسقط تفتتح موسم 2024/2025
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • الدوري الإسباني: تعادل إشبيلية أمام أتليتك بلباو 1-1
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • تشكيلتا أتلتيكو والريال في قمة الدوري الإسباني
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم