الأسبوع:
2024-09-17@04:27:13 GMT

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع عبد الرحمن شيكا

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع عبد الرحمن شيكا

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن شيكا لاعب فريق الإنتاج الحربي السابق ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ويعد صاحب الـ25 عاما والذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم أحد أبرز المواهب بالدوري المصري خلال الأونة الأخيرة، حيث لعب لأندية الإنتاج الحربي وطلائع الجيش فضلاً عن إنضمامه لمنتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب.

وقال شيكا خلال تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: «أتمنى أن أقدم موسم قوي مع مودرن سبورت، شرف كبير لي أن انضم لهذا الفريق».

وأضاف: «أعتقد أن هذه الخطوة فرصة رائعة، نادي كبير وأطمح أن ننافس الموسم المقبل على كل البطولات».

وأتم كلماته: «هدفي الأن أن أظهر بشكل قوي مع مودرن سبورت وأن يكون بوابتي للإنضمام إلى منتخب مصر، فهو حلمي وقادر على تحقيقه».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيوتشر صفقات فيوتشر عبد الرحمن شيكا مودرن سبورت مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن تجديد ريال بيتيس رغبته في عودة نجمه السابق داني سيبايوس الذي يلعب في صفوف ريال مدريد في الفترة الحالية من أجل التعاقد معه في فترة الميركاتو الشتوي.

ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن ريال بيتيس ارتبط بإمكانية استعادة خدمات سيبايوس قبل غلق باب الميركاتو الصيفي لكن السوق انتهى دون أن يكتب لصفقة العودة النجاح واستمر سيبايوس في تمثيل ألوان ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال بيتيس سيكرر محاولة التعاقد مع سيبايوس مرة أخرى في يناير المقبل، حيث أصبح النادي الأندلسي في حاجة ملحة للتعاقد مع لاعب وسط بعد إصابة كارفاليو وغيابه لفترة طويلة وكذلك غياب إيسكو المتوقع حتى نهاية الموسم الحالي.

المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق عاجل.. ثنائية لامين يامال تنهي الشوط الأول بتقدم برشلونة أمام جيرون

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن ريال بيتيس سيكون في وضعية أفضل في الميركاتو الشتوي المقبل للتفاوض على التعاقد مع سيبايوس، حيث سيملك أموالًا أكثر من التي كانت بحوزته في الصيف الماضي.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن سيبايوس كان يرغب في الرحيل عن ريال مدريد في الصيف والعودة إلى ريال بيتيس وغضب لعدم قدرة ناديه السابق على التقدم بعرض مقنع للملكي ينتهي برحيله عن الفريق في الدور الأول من الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: حكم بالسجن والغرامة بحق الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي
  • الحمام المطروحي يعلن التعاقد مع مدافع سبورتينج
  • مودرن سبورت يعود للتدريبات وجود الصفقات الجديدة
  • وزارة الإنتاج الحربي تنظم ندوة توعوية للعاملين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف