أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالنتائج المميزة التي حققتها البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، ونجاحها في رفع اسم مصر عالياً بحصولها على 7 ميداليات متنوعة، مشيراً إلى الدعم الكبير والمتواصل من القيادة السياسية لكافة الأبطال الرياضيين في مختلف الرياضات.

جاء ذلك خلال تواصل وزير الرياضة، اليوم الإثنين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

وخلال اللقاء، أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصا بالأبطال البارالمبيين، وهناك مساواة بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، موضحاً أن الدولة تهتم بكل ما يخص البطل الرياضي، وحريصة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، أُسوه بالأبطال الأوليمبيين، مشيراً إلى أن هناك تجهيزات لاستقبال الأبطال البارالمبيين بمطار القاهرة، فور عودتهم من باريس.

بدوره، هنأ الدكتور علي جمعة الأبطال البارالمبيين علي النتائج المبهرة التي حققوها، معرباً عن سعادته بالتواصل معهم، ومشيداً بالإنجازات والجهود التي بذلوها خلال الإعداد وأثناء البطولة، وصولاً لاعتلاء منصات التتويج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البعثة المصرية باريس ٢٠٢٤ دورة الألعاب البارالمبية

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون

إشادات عديدة نالتها الفنانة إيمان العاصي، في أولى حلقات مسلسل برغم القانون والذي يعد أول بطولة مطلقة لها، ويعرض على قناة on.

ونال مشهد المشرحة، إشادات الجمهور بشكل كبير وجاءت التعليقات كالتالي: مشهد صعب، وعلق آخر: مشهد يوجع القلب، وجاء تعليق آخر: أصعب لحظة في الدنيا.

وفي الحلقة الأولى ذهبت ليلى والتي تجسدها الفنانة إيمان العاصي لتحرير محضر بسبب تغيب زوجها المفاجئ، وتستقبل تليفون أنه تم التعرف على مواصفاته في شخص بالمشرحة وتذهب للتعرف عليه ولم يكن هو.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، ووليد فواز، ومحمد القس، وإيهاب فهمي، وعزت زين، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • السوداني يشيد بمنجز أبطال البارالمبية ويوجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • جوارديولا يشيد بأداء لاعبي برينتفورد
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر