لجريدة عمان:
2024-09-17@04:13:49 GMT

عودة حاتم الروشدي تعزز حظوظ الأحمر

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

عودة حاتم الروشدي تعزز حظوظ الأحمر

تلقى منتخبنا الوطني دفعة معنوية هائلة بعودة النجم حاتم الروشدي لصفوفه لاسيما وأن هذه العودة تزامنت مع تعالي أصوات المطالبات الجماهيرية الحاشدة بإعادة الروشدي لصفوف المنتخب على خلفية التعثر في الجولة الافتتاحية أمام المنتخب العراقي، حيث انقاد منتخبنا للهزيمة بهدف دون مقابل حمل إمضاء المهاجم أيمن حسين.

وقرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب التشيكي ياروسلاف تشيلافي استدعاء صانع الألعاب المميز حاتم الروشدي للقاء الجولة الثانية في التصفيات المونديالية المقرر أمام ضيفه المنتخب الكوري الجنوبي مساء غداً، وذلك بعد تأكد غياب المهاجم الدولي محمد بن مبارك الغافري بداعي الإصابة.

وخلفت عودة حاتم الروشدي لصفوف المنتخب الوطني أصداء جيدة وردود أفعال إيجابية، حيث لقى ترحيبا حارا وحفاوة استثنائية غامرة في مران الأحمر مساء أمس على أرضية الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وباتت آمال الوسط الرياضي في سلطنة عمان معقودة على النجم الدولي حاتم الروشدي في صناعة الفارق الفني المطلوب في موقعة المنتخب الكوري الجنوبي المرتقبة، لاسيما في ظل استمرارية غياب النجم الأول لمنتخبنا الوطني صلاح اليحيائي بداعي الإصابة، مما يضاعف حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الروشدي، الذي تراهن عليه الجماهير العمانية في ترك بصمة إيجابية ملفتة في موقعة كوريا الجنوبية بالنظر إلى امتلاكه مهارات فردية فائقة ومؤهلات فنية من الطراز الرفيع تشفع له التفرد بلمسات ساحرة من شأنها أن ترجح كفة الأحمر في لقاء غداً.

ويعتبر الروشدي بمثابة قيمة فنية مضافة في مركز صانع الألعاب بيد أن اصطفافه في طابور الإصابات الطويلة حرمه مرارا وتكرارا من الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة، ولطالما شكلت الإصابات المتنوعة التي ابتلي بها عائقا في مسيرته الكروية، وكانت كالحاجز الذي حال دون اقتناع أغلب المدربين باستدعائه لصفوف المنتخب.

كما حدت الإصابات الطويلة من تطور قدرات وإمكانات اللاعب الموهوب، مما أثر سلبا على عدم انتظام مشاركته مع نادي الفيصلي الأردني أثناء فترة تمثيله لعملاق كرة القدم الأردنية إبان محطته الاحترافية الخارجية حينذاك.

كما تأكدت جاهزية ثنائي قلب الدفاع أحمد الخميسي وقائد منتخبنا الوطني محمد المسلمي للمشاركة في اختبار الضيف المنتخب الكوري الجنوبي بعد أن تعرضا لإصابات عضلية متفاوتة خلال اللقاء السابق أمام المنتخب العراقي ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال ٢٠٢٦ بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وحامت الشكوك حول قدرة ثنائي قلب دفاع الأحمر على اللحاق بموقعة كوريا الجنوبية غداً ولكن الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني أشرف على متابعة ومعاينة حالة اللاعبان عن كثب ووقف على مدى تطور إصابتهما وجاهزيتهما البدنية للقاء ليتحقق في وقت لاحق من تعافيهما التام وجاهزيتهما المثالية لخوض لقاء غداً على ضوء نتائج الفحوصات الأولية على موضع إصابتهما بالقدم والتقارير الطبية المرفوعة في هذا الشأن

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

آخر خسوف للقمر في 2024.. كيف يؤثر على حظوظ الأبراج الفلكية؟

العالم على موعد مع خسوف جزئي للقمر في 18 سبتمبر 2024، الذي سيستمر لأكثر من 4 ساعات، فيما ينصح خبراء الفلك وعلم الأرقام بعدم البدء في مشاريع جديدة خلال هذه الفترة، مع التركيز على التأمل الذاتي خلال الخسوف من أجل النمو الشخصي، إذ يحمل هذا الحدث النادر رسائل معينة لكل برج، وفقًا لمجلة Times of India.

برج الحمل:

لا يحب مواليد برج الحمل الشعور بأنهم عالقون في مسار لم يعد يتماشى مع روحهم أو يبدو غير صحيح، وللتخلص من هذا الشعور، يُنصح بالجلوس في مكان هادئ والإجابة عن الأسئلة التي تدور في العقل ولا يوجد لها إجابات.

برج الثور:

يشعر مواليد برج الثور، بأنهم غير قادرين على الخوض في التحديات، سواء بالعمل أو غير ذلك، لذا يجب تجنب الدخول في معارك محسومة وغير رابحة.

برج الجوزاء:

تسيطر الأوهام على مواليد برج الجوزاء، خاصة على شكل حياتهم، وتمنعهم من الاستفادة بلحظاتهم السعيدة والاستمتاع بها، فقد يكون الشخص غارقًا في فكرة السنوات العشر القادمة، لدرجة فقدان الشعور بمحبة الآخرين، لذا ينصح بعدم التفكير في كل هذه الأمور.

برج السرطان:

ينصح مواليد برج السرطان بالتمسك بمواقفهم، وعدم الدخول في شجار مع الآخرين، إذا كان الشخص يستطيع الصمود بمفرده، وتجنب العواقب التي قد يتعرض لها.

برج الأسد:

يحمل الخسوف رسالة مهمة لمواليد لبرج الأسد، وهي أنه عندما تصبح الحياة أكثر مما يستطيع الشخص تحمله، يمكنه السماح لنفسه بالانسحاب إلى اللاوعي، أو الحديث إلى ذاته.

برج العذراء:

التواصل والصداقة من المفاهيم المهمة، في قاموس مواليد برج العذراء، إذ يمكن التواصل مع الأعداء، ولكن من الضروري وضع حدود بين العمل والأصدقاء، مع ضرورة اختيار الوقت المناسب للتعرف على بعض الوجوه الجديدة.

برج الميزان:

يصعب على مواليد برج الميزان تبرير وضع حياتهم المهنية في المقام الأول، لذا يعد خسوف القمر تذكير لهم بأن القرارات الكبيرة، لا يجب اتخاذها دفعة واحدة. 

برج الجدي:

من الصعب على مواليد برج الجدي، التخلي عن بعض الجوانب التي تعيق قدراتهم على إعطاء واستقبال الحب، لذا يحتاجون أحيانًا إلى التركيز على الماضي، والتفكير في كيفية منع التوقعات القاسية المحتملة من تلقي الحب.

برج القوس:

هناك صعوبات تمنع مواليد برج القوس عن الاستمتاع بحياتهم، ولكن قريبًا ستتغير الأمور، لذا يجب التحلي بالصبر والاستعداد للتخلي عن الممتلكات المادية.

برج الدلو:

تنصح الدورة القمرية مواليد برج الدلو، بالتفكير جيدًا في الأمور، والاستماع إلى رأي الآخرين قبل اتخاذ أي قرارات.

برج الحوت:

تفكير مواليد برج الحوت في مشاكل الرأسمالية، ليس إلا طريقة سطحية للتعبير عن الإرهاق وعدم الألفة، لذا تنصح دورة القمر التفكير في الإبداع بدلًا من أي شيء آخر.

مقالات مشابهة

  • مساع إماراتية لرأب الصدع بين “طارق صالح” والمجلس الانتقالي الجنوبي
  • آخر خسوف للقمر في 2024.. كيف يؤثر على حظوظ الأبراج الفلكية؟
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • "الأحمر الشاب" يستعد لتصفيات آسيا بمعسكر تحضيري في طاجيكستان
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • إيران تعلن عودة سفينتين حربيتين بعد نجاح مهتمهما في البحر الأحمر وخليج عدن
  • هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم تنظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • البحرية الإيرانية: عودة سفينتين حربيتين من مهمة البحر الأحمر
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية