بوابة الفجر:
2024-09-17@04:24:54 GMT

هاري كين يعلق على إنجاز رونالدو

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

تحدث هاري كين نجم منتخب إنجلترا وبايرن ميونخ الحالي وتوتنهام هوتسبير السابق، عن نجم واسطورة منتخب البرتغال ويوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد الاسبق.

واجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب ايرلندا في الجولة الأولى من تصفيات دوري امم اوروبا، وانتهت بفوز الاسود الثلاثة بنتيجة هدفين دون رد سجلهما جريلتش ورايس

تضم مجموعة إنجلترا كل من منتخبات ايرلندا واليونان وفنلندا، وانتصرت اليونان على فنلندا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لتتصدر المجموعة بفارق الأهداف.

هاري كين ينال جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي في ميونيخ رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية هاري كين يتحدث عن رونالدو

قال هاري كين في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة منتخب ايرلندا: “رؤية كريستيانو رونالدو أمس وهو يسجل هدفه رقم 901 في مسيرته ومشاهدته يتنافس في سن 39 عامًا تُلهمني لمواصلة المنافسة لأطول فترة ممكنة”.

كان كريستيانو رونالدو استطاع أن يحقق إنجازًا مهما وتاريخا بالوصول إلى الهدف رقم ٩٠٠ في مسيرته الكروية مع المنتخبات والأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهداف هاري كين بايرن ميونخ تصريحات صحفية دوري الأمم الأوروبية كريستيانو رونالدو كريستيانو منتخب إنجلترا منتخب ايرلندا منتخب البرتغال هاری کین

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو

يستقبل فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، منافسه النصر السعودي، في مواجهة مرتقبة يحتضنها ملعب المدينة بالعاصمة بغداد، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا النخبة بشكلها الجديد.

ويسعى الشرطة لتحقيق فوز تاريخي وتكرار توهجه في العام الماضي خلال مشاركته المميزة في البطولة العربية وتعويض خسارة العام الماضي.

بينما يطمح فريق النصر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله على ملعبه أمام الأهلي في ثالث جولات دوري روشن، ولكن في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي يستضيف الأهلي السعودي نظيره بيرسبوليس الإيراني في جدة.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، إذ التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية، وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي، ويحقق الفوز على الهلال ليتوّج باللقب.

وكان نادي النصر أعلن استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، من السفر مع البعثة إلى بغداد، للمشاركة أمام الشرطة بسبب مروره بوعكة صحية.

مقالات مشابهة

  • دوري "أبطال آسيا".. الشرطة يتعادل مع النصر في غياب رونالدو
  • بغياب رونالدو.. صدمة مدة غياب بروزوفيتش تُجبر النصر للتعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • حمزة علاء يعلق على مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة