بحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن، محمد حمد الزعابي، المستجدات الوطنية وتعزيز الإصلاحات الإقتصادية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وضع السفير الاماراتي امام المستجدات الوطنية، والدعم المطلوب لتحسين الاوضاع المعيشية، وتعزيز الاصلاحات الاقتصادية، والخدمية على المستويات كافة.

 

واشاد العليمي، بدور الامارات "ضمن تحالف دعم الشرعية، فضلاً عن تدخلاتها الاقتصادية، والانسانية والانمائية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والاستقرار، والتنمية، والسلام".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن مليشيا الحوثي الامارات العليمي الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي

 

الثورة نت/..

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبر رئيس مجلس الشورى في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء ومنتسبي القوات المسلحة والأمن والمرابطين في جبهات العزة والشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشار إلى ما تمثله ذكرى المولد النبوي من أهمية لدى الشعب اليمني خاصة والأمة العربية والإسلامية عامة باعتبارها محطة مهمة للتزود بالنهج المحمدي وتجديد الولاء للرسول الأعظم.

وأكد العيدروس أن أبلغ تجسيد للهدي النبوي في واقع الأمة اليوم، يتمثل في الاقتداء بالرسول الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات ونشر قيم المحبة والسلام والإحسان والتراحم.

ودعا إلى تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد الجهود في معركة التنمية ومواجهة عدوان ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل”، لموصلة نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وابتهل رئيس مجلس الشورى، إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ اليمن والشعب من كل مكروه وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على اليمن وقد تحقق كل ما يصبو إليه من رفعة ونصر وتمكين واستقرار.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • قيادي عسكري وعضو بارز في الرئاسي يعلن انشقاقه رسميًا عن العليمي
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي يرفض حضور جلسات المجلس (وثيقة)
  • الصول: الرئاسي يتحمل مسؤولية تفاقم الأوضاع الاقتصادية وإهدار المال العام
  • رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يهنئ القيادة السياسية بذكرى المولد النبوي
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي
  • الزاوي يبحث المستجدات المتعلقة بعمل جهاز الحرس البلدي بنغازي 
  • روسيا تجدد دعمها ومساندتها للمجلس الرئاسي والحكومة اليمنية
  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية