أعلن الفنان هاني شاكر، عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «اليوم جميل» عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وكتب هاني شاكر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «البوم أمير الغناء العربي هاني شاكر اليوم_جميل النهاردة الساعة 6 علي قناة اليوتيوب، و جميع المنصات الرقمية».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Hany Shaker (@hanyshaker)

حفل هاني شاكر بمهرجان القلعة 2024

وأحيا الفنان هاني شاكر، حفلا غنائيا، يوم الجمعة 23 من أغسطس الماضي، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور، وقدم خلاله أمير الغناء العربي، باقة من أمتع أعماله القديمة والجديدة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها: «بحبك أنا، بحبك يا غالى، حنعيش، ولا بيك ولا بيا، فرق فى الإحساس، مش بعتب عليك، رحماكي، نسيانك صعب، وغيرهم»، وسط تفاعل الجمهور.

آخر أعمال هاني شاكر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر، أغنية «يا ويل حالي»، التي طرحها الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «يا ويل حالي» لـ هاني شاكر، من كلمات راميا بدور و ألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك والتوزيع الرقمي بجميع أنحاء العالم VASBOX وإخراج مازن نيازي.

اقرأ أيضاًهاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)

26 سبتمبر.. هاني شاكر يروج لحفل «العندليب» بالكويت

الجمعة.. هاني شاكر يحيي حفلا في مهرجان القلعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني هاني شاكر اغنية هاني شاكر الجديدة الفنان هاني شاكر اليوم جميل هاني شاكر الیوم جمیل هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام

حالة من التناغم والتألق شكلها الموسيقار هاني فرحات، بالتعاون مع النجمة أنغام خلال فعاليات حفلها الذي أقيم أمس الجمعة على مسرح عبادي الجوهر، وتصدرا به مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

حفل هاني فرحات وأنغام

وفي هذا السياق، أعرب الموسيقار هاني فرحات، عن سعادته بالتناغم الذي شكله مع أنغام، قائلا: «هناك تناغما وتفاهما كبيرا بيني وبين أنغام، وهذا التناغم يصل أثره فورا إلى الجمهور، الذي يتوق دائما لحفلاتنا معا، وانتظروا خلال الفترة المقبلة جولة غنائية كبيرة أصاحب فيها الفنانة أنغام في عدد من الحفلات بأكثر من دولة عربية».

أنغام مشاهد حفل أنغام في جدة

ومن ناحية آخرى، تألقت أنغام، في حفلها الأخير الذي أقامته مساء الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في جدة بالسعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام في جدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «جمهـور جدة إيه الأخبار».

حفل انغام في جدة

وظهرت أنغام، خلال وصلتها الغنائية الأولى مرتدية فستان أبيض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها المختلفة، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، حيث قدمت أنغام خلال صعودها على خشبة المسرح، أغنية «بقالك قلب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: «مساء الورد، مساء الخير علي حضراتكم، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل»، ثم وجهت كلمة شكر للممكلة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

اقرأ أيضاًحفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها

كارمن سليمان: أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني.. واتمنى عمل دويتو مع ويجز وتامر حسني

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت قبل 10 أيام من إحيائها
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو