الجزيرة:
2024-09-17@04:19:57 GMT

طرق لمشاهدة مؤتمر آبل

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

طرق لمشاهدة مؤتمر آبل

ساعات قليلة تفصلنا عن مؤتمر آبل 2024، والذي يعدّ الحدث السنوي الأكثر ترقبا لجمهور الشركة الأميركية حول العالم، خصوصا مع تأكيد الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون 16 خلال هذا الحدث، حيث تكشف الشركة اليوم الاثنين عن مواصفات طرازات آبل الأساسية لآيفون 16، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي تُدمج لأول مرة بخصائص الذكاء الاصطناعي.

وما يجعل هذا الحدث المقام بمقرها الرئيسي في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، استثنائيا هو تقديم الشركة المجموعة الأولى من أجهزة آيفون المدمجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي (الذي يتيح للمستخدمين إنشاء نصوص وصور).

موعد مؤتمر آبل آيفون 16

سيعقد مؤتمر الإعلان عن آيفون 16 تحت شعار "حان وقت التوهج" (its Glowtime) مساء اليوم الاثنين 9 سبتمبر/أيلول الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كيف تشاهد حدث آبل الليلة؟

من المقرر أن يتم بث الحدث عبر الإنترنت من مسرح ستيف جوبز في "آبل بارك" (Apple Park) في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا، ليتمكن الجميع من متابعته.

ويمكن مشاهدة مؤتمر آبل 2024 مباشرة عبر موقع آبل الرسمي على الإنترنت، أو عبر تطبيق "آبل تي في" (Apple TV).

كما سيتم بث الحدث على الصفحات الرسمية لشركة آبل عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل إكس وفيسبوك وإنستغرام، هذا بجانب قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

شاهد حدث آبل من خلال موقع الجزيرة

موقع الجزيرة يقوم عن طريق رابط صفحة آبل على يوتيوب بنقل حدث آبل من خلال هذه الصفحة بالضغط مباشرة على الفيديو الموجود في الصورة الرئيسية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات مؤتمر آبل آیفون 16

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء المتحدة

رصد خالد شقير، مراسل «القاهرة الإخبارية» من أمستردام، كواليس اليوم الأول من مؤتمر « IBC»، مشددًا على أن هذا المنتدى من أهم المؤتمرات في العالم، فيما يخص التكنولوجيا والإعلام.

وأوضح «شقير»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية» أنّ هذا المنتدى يشهد مشاركة مصر من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حضور قوي لمصر بمؤتمر «IBC»

وأشار إلى أنه جرى عرض ما تقوم به الشركة المتحدة في المجال الفني والإعلامي والخبري من خلال جلسة بمؤتمر « IBC»، وكان هناك فرصة للتعرف على مصر وسط اندهاش وإعجاب من جميع الحضور، متابعًا: «نستطيع القول أن أكثر من 55 دولة مشاركة في المنتدى التي تستضيفه العاصمة الهولندية أمستردام وسط أجواء احتفالية كبيرة وتنافسية وتكاملية».

 

وواصل: «الشركات تسعى لعمل تعاقدات مع بعضها البعض فيما يخص الإنتاج التلفزيوني، وهناك اتفاق على اختيار علامة تجارية نستطيع القول أن هذه القنوات تستطيع الحصول على الأموال من خلالها وبالتالي شراء أهم سبل التطور التكنولوجي».

وتابع: «أعرب عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن سعادة المتحدة عن الإعلان بشراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي التكنولوجي « IBC» وهذه خطوة جديدة، وكان هناك إعجاب وتصفيق حاد لحضور المؤتمر، نحن أمام مؤتمر تكنولوجي يسعي للتكاتف والمنافسة والتعاون بين الشركات».

وأكد أن الجميع انبهروا بأداء المتحدة في السنوات الأخيرة، وتحدثوا عن أن مصر دائمًا ما تبهر العالم بالأعمال الفنية، وتتواجد من خلال قنواتها الإخبارية في نقل الأحداث.

مقالات مشابهة

  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • مجموعة “ويلو” تدعم الممارسات المبتكرة لإدارة المياه خلال فعاليات المنتدى العربي للمياه 2024
  • فوضى وصراخ بسبب هاتف آيفون.. توضيح رسمي حول مصير أم اللول
  • «القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء المتحدة
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • ريلمي تستلهم زر التحكم بالكاميرا من آيفون 16!
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها
  • صنعاء - وفاة مهندس في الشركة الدوائية بذبحة صدرية في ثاني حالة خلال شهرين
  • الحدث: إطلاق صفارات الإنذار في عسقلان ومحيطها بغلاف غزة