يخوض فريق ريال مدريد، مواجهة قوية أمام ريال سوسيداد يوم السبت المقبل والموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام سوسيداد

كشف موقع “ريليفو” الإسباني، تشكيلة ريال مدريد التي سيعتمد عليها المدرب كارلو أنشيلوتي في مباراة سوسيداد القادمة بالليجا.

أشار الموقع الإسباني إلى إن أنشيلوتي سيبدأ بخط هجوم مكون من؛ الثنائي البرازيلي روديجر وجورنيور فينيسيوس إضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي.

كما ينوي أنشيلوتي، الاعتماد على خدمات الظهير الأيمن داني كارفخال بجوار أنطونيو روديجر في قلب الدفاع، بدلًا من البرازيلي إيدير ميليتاو الذي يغيب للإصابة.

عاجل.. صدمة في ريال مدريد بشأن مدة غياب ميليتاو عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو وإليكم تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد:حراسة المرمى: تيبو كورتواخط الدفاع: فران جارسيا، روديجر، كارفخال، لوكاس فاسكيزخط الوسط: إبراهيم دياز، مودريتش، فالفيرديخط الهجوم: فينيسيوس، مبابي، رودريجوموعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد

يحل فريق ريال مدريد، ضيفًا على سوسيداد بملعب “ريالي أرينا”، يوم السبت المقبل، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق ريال مدريد، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط بينما يتواجد سوسيداد بالمركز الثاني عشر ومعه 4 نقاط بعد لعب 4 جولات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني الفرنسي كيليان مبابي أنطونيو روديجر تشكيل ريال مدريد المتوقع تشكيل ريال مدريد تشكيلة ريال مدريد تيبو كورتوا ريال سوسيداد ريال مدريد مسابقة الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد.. يخوض فريق ريال مدريد مهمة صعبة عندما يحل ضيفًا على فريق ريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت.

ويلتقي ريال مدريد مع ريال سوسيداد ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، ويدخل الفريق الملكي المباراة بهدف تحقيق الانتصار لتصحيح أوضاعه في الليجا بعد البداية السيئة لحامل اللقب.

وحقق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني الفوز في مباراتين فقط في أول 4 جولات بالدوري الإسباني هذا الموسم، ولم يظهر الفريق الملكي بالمستوى المنتظر في ظل امتلاك الفريق لعدد كبير من النجوم.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني، والذي سيعتمد عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، أردا جولر.

خط الهجوم: كيليان مبابي، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ستأتيكم متابعينا في كل مكان، مساء السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، وبإدارة للحكم الشهير خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، وسط رغبة كبيرة من الفريقين في الخروج بنقاط الفوز.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة الخامسة بالدوري الإسباني، مع حلول الساعة العاشرة مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني
  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني