بغداد اليوم - صلاح الدين

كشف مصدر مطلع، اليوم الإثنين، (9 أيلول 2024)، عن حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم"، ان "9 شخصيات عشائرية كانت في لقاء مع محافظ صلاح الدين واثناء صعود المصعد في المبنى أصابه عطل بسبب زيادة في الوزن المقرر ما استدعى تدخل مفرزة من الدفاع المدني لمعالجة الأمر خلال فترة لم تتجاوز نصف ساعة".

ونفى المصدر سقوط المصعد وإصابة الشيوخ بجروح ونقلهم الى المستشفى"، مؤكداً أن "الأمر تم دون أية إصابات"، لافتا الى، ان "التعليمات تحدد عدد من يستخدم المصعد لكن تجاوزها تسبب في عطل فني تم تداركه بسرعة من قبل الدفاع المدني".

وأشار الى، ان "المصعد هو بين الدور الأراضي والطابق الأول أي انه ليس بارتفاع عالٍ".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

العراق.. تدمير مقر لـ”داعش” شرق محافظة صلاح الدين بطائرات “F16”

العراق – أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي تدمير مضافة لتنظيم “داعش” الإرهابي وقتل من فيها ضمن قاطع عمليات شرق محافظة صلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان لها: “بعملية نوعية مميزة، ووفقا لمعلومات دقيقة من الأبطال في جهاز المخابرات الوطني العراقي بالتنسيق وتخطيط وإشراف خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، نفذت طائرات F16 ضربة جوية ناجحة استهدفت فيها مضافة في سلسلة جبال بلكانة قاطع قيادة عمليات شرق صلاح الدين، مما أدى إلى تدميرها بالكامل وقتل من فيها من عناصر إرهابية”.

وكانت القيادة المركزية للجيش الأمريكي قد أعلنت في وقت سابق من السبت مقتل 4 من قادة “داعش” و10 عناصر آخرين بغارة مشتركة مع القوات العراقية في غرب العراق وذلك يوم في 29 أغسطس الماضي.

وقالت القيادة الأمريكية في بيان “نفذت قوات القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) وقوات الأمن العراقية غارة مشتركة في غرب العراق أسفرت عن مقتل 14 من عناصر داعش في 29 أغسطس”.

وأضاف البيان” “استهدفت هذه العملية قادة داعش في إطار تعطيل وتدمير قدرة داعش على التخطيط والتنظيم وتنفيذ الهجمات ضد المدنيين العراقيين، وكذلك المواطنين الأمريكيين والحلفاء والشركاء في جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

يذكر أن القوات العراقية قد أعلنت في بيان سابق مقتل عدد كبير من قيادات “داعش” على مستوى النخبة في العملية المشتركة، بناء على معلومات استخبارية دقيقة في إطار عملية “وثبة الأسود” في صحراء محافظة الأنبار غرب العراق والتي انطلقت فجر الخميس الماضي والتي تضمنت 3 عمليات برية، وإنزال للقوات المحمولة جوا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان المحافظة
  • مصدر أمني:سلاح الجو نفذ ضربات ضد اوكار داعشية في ديالى وصلاح الدين
  • العراق.. تدمير مقر لـ”داعش” شرق محافظة صلاح الدين بطائرات “F16”
  • مصدر يكشف حقيقة تسبب وفاة عامل التحويلة في وقوع تصادم قطاري الزقازيق
  • سبب تصادم قطاري الزقازيق.. مصدر يكشف التفاصيل