بوابة الوفد:
2024-09-20@23:43:39 GMT

بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

انضم الفنان الشاب بيتر أشرف، لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق" بطولة خالد الصاوي وباسم سمرة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويجسد بيتر، خلال أحداث مسلسل "زمالك بولاق"شخصية مذيع، وينتمي العمل لنوعية الأعمال ذات الـ ١٥ حلقة.

قصة مسلسل زمالك بولاق

وتدور أحداث المسسل، في إطار من التشويق والإثارة الشعبي، حول شقيقين كل شخص منهما يعيش بعيد عن الآخر ويلتقيان بعد 20 عامًا.

أبطال مسلسل زمالك بولاق

بطولة خالد الصاوي، باسم سمرة، ميمي جمال، انتصار، عبير صبري، نسرين امين وعدد آخر من الفنانين، تأليف إسلام شتا وأحمد رجب وإخراج أسامة عمر.

آخر أعمال بيتر أشرف

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيتر اشرف،  مسلسل لحظه غضب، الذي خاض له السباق الرمضاني الماضي 2024،  بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين وعلي قاسم، ويتكون من ١٥ حلقة.

تدور أحداث المسلسل هول تُعاني الطاهية (يمنى) من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل زمالك بولاق أبطال مسلسل زمالك بولاق زمالك بولاق خالد الصاوي باسم سمرة انتصار ميمي جمال عبير صبري أسامة عمر

إقرأ أيضاً:

برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

تعرض اليوم، الحلقة الرابعة من المسلسل الاجتماعي الجديد “برغم القانون” والذي جذب انتباه شريحة كبيرة من الجمهور خلال الساعات الأولى من طرحه، كما تصدر منصات الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون 

تأتي حلقات “برغم القانون”  يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 

تأتي أحداث مسلسل برغم القانون خلال 30 حلقة حول ليلة التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

 

بدأت الحلقة الأولى من أحداث مسلسل “برغم القانون” ببحث الفنانة إيمان العاصي عن زوجها في يومها  الروتيني، لتفاجأ باختفاءه التام من المنزل وغلق هاتفه المحمول.

 

تنال مشاعر الخوف والاستنكار ملامح العاصي ليقطعها ظرف يحتوي على مبلغ مالي كبير ورسالة وداع “الفلوس دي سددي بيها ديوني وانسيني وماتدوريش عليّ”.

تخرج إيمان العاصي هائمة على وجهها في الشوارع وتبلغ أقسام الشرطة باختفاء زوجها وتعود ليلًا لأحضان أبنائها لتهرب من الضياع الذي تسبب فيه اختفاء زوجها لتقطع محاولات الهدوء اتصال طارئ من أحد الضباط ليبلغها بوجود جثة بنفس مواصفات زوجها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش"
  • أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج
  • الليلة.. أشرف عبد الباقي ضيف "سولد أوت" مع محمود سعد
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • أحمد عز ينتهي من تصوير فيلمه الجديد «فرقة موت» في هذا الموعد
  • خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث