(CNN)-- استعرضت كامالا هاريس نائب الرئيس الأمريكي المرشحة الديمقراطية للرئاسة، الاثنين، ما تتوقع رؤيته من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال مناظرتهما المقررة، الساعة التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة (الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت غرينيتش).

وتوقعت هاريس أن ترامب سوف "يكذب" خلال المناظرة، وقالت إنها تتوقع هجمات بشأن هويتها العرقية والنوع الاجتماعي، بما يتماشى مع الطريقة التي هاجم بها ترامب من قبل الرئيس الأسبق، باراك أوباما والمرشحة الرئاسية الديمقراطية السابقة، هيلاري كلينتون.

وأضافت كامالا هاريس في مقابلة في برنامج "The Rickey Smiley Morning Show"، الاثنين، أنها تستعد لترامب "ليتحدث بالكثير من الأكاذيب" ومهاجمتها شخصيا خلال مناظرة، الثلاثاء.

وقالت هاريس: "لا توجد حدود له فيما يتعلق بمدى انحداره، ويجب أن نكون مستعدين لذلك. يجب أن نكون مستعدين لحقيقة أنه ليس مهتما بقول الحقيقة، ويجب أن نكون مستعدين لاحتمال أن يتحدث بالكثير من الأكاذيب".

وأشارت هاريس على وجه التحديد إلى هجمات ترامب السابقة على باراك أوباما وهيلاري كلينتون، مشيرة إلى أنه قد يستحضر هويتها كامرأة سمراء أثناء المناظرة.

وقالت كامالا هاريس: "أعتقد أنه سيكذب، كما تعلمون، لديه كتاب ألاعيب استخدمه في السابق، سواء هجومه على الرئيس أوباما، أو هيلاري كلينتون. لذلك يجب أن نتوقع أن يظهر بعضا من ذلك".

وأضافت هاريس في المقابلة، التي تم تسجيلها، الأربعاء الماضي، أثناء رحلتها إلى ولاية نيو هامبشاير، إنها تأمل في إثبات أن ترامب "يميل إلى القتال من أجل نفسه" وهو ما يتناقض مع التزامها هي بالعمل لمصلحة الناخبين.

وقالت هاريس: "ما أود الإشارة إليه هو ما نعرفه نحن، والكثير من الناس، بينما أسافر في جميع أنحاء البلاد خلال هذه الحملة، يميل (ترامب) إلى القتال من أجل نفسه، وليس من أجل الشعب الأمريكي. وأعتقد أن هذا سيظهر خلال المناظرة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية باراك أوباما دونالد ترامب كامالا هاريس هيلاري كلينتون

إقرأ أيضاً:

بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت

(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الأحد، إنه "يكره تايلور سويفت"، بعد أيام من تأييد نجمة البوب ​​لنائب الرئيس المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، كامالا هاريس.

وكتب ترامب بأحرف كبيرة على موقع "تروث سوشال" التابع له: "أنا أكره تايلور سويفت!"

وأعلنت تايلور سويفت دعمها لهاريس بعد المناظرة الرئاسية التي أجرتها شبكة ABC، الثلاثاء الماضي، مع ترامب.

ومن جهة أخرى، كتب ترامب في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، تويتر سابقا: "بصفتي رئيسًا، سأنهي على الفور غزو المهاجرين لأمريكا. سنوقف جميع رحلات المهاجرين، وسننهي جميع الدخول غير القانوني، وسننهي تطبيق Kamala phone المخصص لتهريب المهاجرين غير الشرعيين (تطبيق CBP One)، وسنعلق إعادة توطين اللاجئين، وسنعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلدانهم الأصلية، سأنقذ مدننا وبلداتنا في مينيسوتا وويسكونسن وميشيغان وبنسلفانيا وكارولينا الشمالية وفي جميع أنحاء أمريكا"، حسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تدين حادث إطلاق نار على مقربة من ترامب
  • محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس
  • أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب
  • بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • الذكاء الاصطناعي.. أداة يحبها ترامب وتتجنبها هاريس
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟
  • هل ارتدت هاريس سماعة في المناظرة؟.. "رويترز" تكشف الحقيقة
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • مذيع CNN يشعل تفاعلا بانتقاد كامالا هاريس بفيديو مجتزأ عن مناظرة ترامب