بوابة الفجر:
2024-09-16@20:11:07 GMT

لهذا السبب قناة "الحياة" تتصدر تريند X

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

تصدرت قناة الحياة تريند موقع التدوينات القصيرة X (تويتر سابقًا)، بعد إذاعة حفل الموسيقار عمر خيرت، في مهرجان العلمين الجديدة، عرضت الحياة بثًا مباشرًا لحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين عبر شاشة التلفزيون، وعبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قناة الحياة تريند موقع التدوينات القصيرة

 

قناة الحياة تريند موقع التدوينات القصيرة X، بعد إذاعة حفل الموسيقار عمر خيرت، في مهرجان العلمين الجديدة
وحضر حفل الموسيقار عمر خيرت في مهرجان العلمين، كل من الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية.

 عمر خيرت يوجه رسالة لجمهوره خلال حفله مهرجان العلمين الجديدة

 

ووجّه الموسيقار عمر خيرت، رسالة لجمهوره خلال حفله المقام ضمن مهرجان العلمين الجديدة: منورين العلمين، نور عظيم، أشكركم على حضوركم، واسم العالم علمين حلو، حاجة تفرح، الحمد لله، وعاوز أقدم مقطوعة لحفيدتي حبيبة، والموسيقى دي اسمها حبيبة.

 

مهرجان العلمين الجديدة

 

ويضم مهرجان العلمين، 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي، ومن بينهم عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، بطولة لكرة القدم الشاطئية، ويشارك بها أكثر من 40 نجم في مختلف المجالات، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة بادل عالمية دولية، بطولة لكرة القدم الشاطئية، وغيرهم من النشاطات.

 فعاليات مهرجان العلمين

 

وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

 حضور مهرجان العلمين

 

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین الجدیدة الموسیقار عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إحيائها حفل، ليلة أمس الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

تفاصيل حفل أنغام

 

وقدمت أنغام المزيد من اغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ".

 

وجاء في الوصلة الأولي طلب أنغام من الجمهور تحيه صناع البوم تيجي نسيب ممن تواجدوا بالحفل منهم الملحن إيهاب عبد الواحد ومحمود خيامي الذي وصفته بالملحن الشقي جدًا والموزع الموسيقي طارق مدكور الذي لقبته بالأستاذ وفخر الموزعين ووجهت الشكر للشاعر أمير طعيمة على ما تسببت فيه كلماته من الم ووجع.. بالإضافة شكرها للفنان أكرم حسني الذي اعتبرته الشاعر المفاجأة الذي خرج منه كلام جاد جدًا جدًا.. وتمنت أنغام وجود جميع صناع الألبوم بالحفل منهم الفنان تامر عاشور والشاعر نادر عبد الله حيث تعذر حضورهما ووجهت لهما الشكر.

 

آخر أعمال أنغام



وكانت أنغام قد أطلقت مؤخرا  12 كليب ل ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • خبير عسكري: إسرائيل ستعاني من صواريخ الحوثين الجديدة لهذا السبب (فيديو)
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل