الوحدة نيوز:
2024-09-17@04:14:48 GMT

وصول 1.6 ألف مهاجر أفريقي إلى اليمن خلال شهر أغسطس

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

وصول 1.6 ألف مهاجر أفريقي إلى اليمن خلال شهر أغسطس

الوحدة نيوز/متابعات:

قالت منظمة الهجرة الدولية،  إن مصفوفة التتبع الخاصة بها، سجلت دخول 1,631 مهاجرًا إلى اليمن، خلال شهر أغسطس/ آب الماضي بزيادة قدرها 21% مقارنة بالشهر السابق (1,345).

وأضافت المنظمة في تقرير حديث لها ،أن جميع المهاجرين كانوا قادمين من الصومال ودخلوا البلاد عبر سواحل شبوة، وكان أغلب المهاجرين رجال وبنسبة 60%، يليهم النساء بنسبة 24%، فيما مثل الأطفال 16%.

ووفقاً للإحصائية الأممية فقد ارتفع إجمالي عدد المهاجرين الأفارقة إلى اليمن خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري إلى 13,371 مهاجراً.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: أتمنى وصول الصادرات الزراعية الطازجة لـ10 مليارات جنيه

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مقطع فيديو لوزير الزراعة، يتحدث خلاله عن الطفرة التي حدثت خلال الأشهر الماضية في الصادرات الزراعية.

وقال علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الدولة المصرية تعمل على دعم الصادرات الزراعية التي حققت طفرة خلال الأشهر الماضية بوصولها إلى 6.1 ملايين طن في الفترة من يناير حتى سبتمبر 2024، بزيادة قدرها 800 مليون دولار عن العام الماضي.

وثمّن وزير الزراعة وصول الصادرات الزراعية الطازجة إلى 10 مليارات جنيه، وهو ما سيكون له أثر على الاقتصاد المصري، فضلًا عن أن الوزارة لها دور كبير للغاية بخلاف تنمية الصادرات وهي مساعدة الفلاح البسيط على التطوير من نفسه والتحول إلى زراعات تقبل التصدير.

مقالات مشابهة

  • “مكافحة الهجرة غير الشرعية” ترحل 100 مهاجر مصاب بأمراض خطيرة
  • بأول هجوم “فرط صوتي”.. اليمن يسجِّلُ ثاني وصول عسكري إلى “تل أبيب”
  • التضخم في إسرائيل يقفز عند 3.6 بالمئة خلال أغسطس
  • صحة الدقهلية: فحص 5 آلاف طفل خلال أغسطس
  • شاهد// ذعر المستوطنين الإسرائيليين في تل أبيب لحظة وصول “صاروخ فرط صوتي” من اليمن
  • وزير الزراعة: أتمنى وصول الصادرات الزراعية الطازجة لـ10 مليارات جنيه
  • الإحصاء: 1.6٪ معدل التضخم السنوي في المملكة خلال شهر أغسطس
  • عقب تصريحات أكل الحيوانات.. ترامب يكرر هجومه على المهاجرين في أوهايو
  • يعيشون جحيما.. ترامب يكرر هجومه على المهاجرين في أوهايو عقب تصريحات أكل الحيوانات
  • بدء عملية قطر ناقلة نفط استهدفها الحوثيون قبالة اليمن