موقع 24:
2024-09-17@04:10:42 GMT

منصور بن زايد: سيادة القانون مبدأ أساسي في الإمارات

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

منصور بن زايد: سيادة القانون مبدأ أساسي في الإمارات

أمام الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، أدى اليمين القانونية سبعة قضاة، وأعضاء نيابة عامة جدداً إيذاناً ببدء عملهم في السلطة القضائية في إمارة أبوظبي.

وأعرب الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، خلال مراسم أداء اليمين في قصر الوطن في أبوظبي، عن تمنياته التوفيق لأعضاء السلطة القضائية الجدد في أداء مهامهم، مؤكداً أن سيادة القانون مبدأ أساسي في دولة الإمارات، وأحد الأركان الرئيسة التي قامت عليها الدولة منذ تأسيسها.


وأكد حرص الدولة بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على التطوير المستمر للقطاع القضائي والخدمات التي يقدمها، خاصة بالاستفادة من وسائل التكنولوجيا الحديثة، وتوفير كل ما من شأنه تسهيل إجراءات التقاضي، بما يعزز مفهوم العدالة.
من جانبهم أعرب أعضاء السلك القضائي الجدد عن فخرهم واعتزازهم بالانضمام إلى السلطة القضائية في أبوظبي، ليؤدوا رسالتهم في خدمة العدالة، وحفظ الحقوق.
وحضر مراسم أداء اليمين، المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، والمستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي، والمستشار علي الشاعر الظاهري، مدير إدارة التفتيش القضائي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الإمارات منصور بن زايد فی أبوظبی بن زاید

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا بذكرى الاستقلال

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة إلى أندريس مانويل لوبيز أبرادور رئيس المكسيك، والسير بوب داداي حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة، بمناسبة ذكرى استقلال البلدين.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جيمس مارابي رئيس وزراء بابوا غينيا.

مقالات مشابهة

  • أمام محمد بن زايد.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • أمام رئيس الدولة.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • أمام رئيس الدولة..سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا بذكرى الاستقلال
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • صدور قرار بتعيين الدكتور عبد المؤمن شجاع الدين وعلوي عقيل في السلطة القضائية
  • الزراعة: وقف صرف الأسمدة المدعمة لسارقي الكهرباء يؤكد سيادة القانون
  • ديوان المحاسبة: حريصون على مبدأ سيادة القانون من أجل العدل والمساواة
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر